عادي

قائد شرطة أبوظبي يكرم منتخب الجوجيتسو

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المزروعي وكبار الحضور مع لاعبي المنتخب

كرم اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي بعثة القيادة العامة لشرطة أبوظبي لمنتخب الجوجيتسو المشارك في بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وحازت أكاديمية شرطة أبوظبي للجوجيتسو المركز الثالث في التصنيف العام ببطولة العالم للجوجيتسو AJP وحصدت 9 ميداليات ملونة (ذهبيتان و4 فضيات و3 برونزيات) وذلك في أول مشاركة دولية لشرطة أبوظبي بالتنافس مع أبطال العالم للجوجيتسو.

وأكد المزروعي اعتزاز شرطة أبوظبي بالإنجازات الرياضية التي تحققها في مسيرتها الرياضية محلياً وإقليمياً ودولياً وتطلعها إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والأرقام في البطولات الرياضية المقبلة في ظل توجيهات القيادة الرشيدة للاهتمام بالرياضة ودعم مسيرتها الريادية.

وحث الفريق على الاستمرار في تحقيق النتائج المتميزة في مختلف المشاركات الرياضية وإظهار الصورة المشرفة لهوية القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومكانة دولة الإمارات المتميزة.

حضر التكريم العميد عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية، والعميد الدكتور راشد محمد بورشيد رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، والعميد عصام عبد الله آل علي مدير مركز التربية الرياضية، والمقدم فلاح القحطاني مدير المكتب التنفيذي وعدد من الضباط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bx4ts6x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"