عادي

ماسك يعلن تعديلات صادمة لمستخدمي «تويتر».. ما هي؟

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن الملياردير إيلون ماسك، عن إحداث تعديلات على منصة «تويتر»، لتشجيع المستخدمين لدفع 84 دولاراً سنوياً للمنصة الاجتماعية.

وقرر ماسك، الرئيس التنفيذي ل«تويتر»، السماح بالترويج لتغريدات المشتركين المدفوعة فقط، كما لن يسمح لغير المشتركين بالتصويت في استطلاعات الرأي.

وتضمنت التعديلات، ظهور تغريدات الأشخاص الذين يدفعون مقابل خدمة «تويتر بلو» المميزة فقط في علامة التبويب الموجهة للمستخدم «من أجلك» لاقتراحات التغريدات.

وكتب ماسك في تغريدة، مساء الاثنين: «اعتباراً من 15 أبريل، ستكون الحسابات التي تم التحقق منها فقط، مؤهلة لتكون في توصيات For You».

وبرر إيلون ماسك قراره: «تلك هي الطريقة الواقعية الوحيدة للتعامل مع حشود الروبوتات المتطورة التي تتولى زمام الأمور.. وأي شيء يحدث خلاف ذلك سيجعلها معركة خاسرة ميؤوس منها، حيث سيتطلب التصويت في استطلاعات الرأي العلامة الزرقاء لنفس السبب».

وأعرب العديد من مستخدمي «تويتر» عن صدمتهم من التعديلات الجديدة التي حرمتهم من حق التصويت في استطلاعات الرأي عبر المنصة، واعتبار ماسك أن القادرين على الدفع هم الأجدر بالترويج لحساباتهم عبر اقتراحات «من أجلك»، رغم أن مستخدمي الروبوتات يمكنهم دفع المبالغ المطلوبة للاشتراك، وممارسة نفس الأفعال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cuptr6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"