عادي

نجم منتخب أمريكا يتعرض للابتزاز

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
ليتجيت بقميص المنتخب - بيكي وليتجيت عند إعلان خطوبتهما

متابعة: ضمياء فالح

ادّعى لاعب نادي دالاس سيباستيان ليتجيت، نجم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، تعرضه لابتزاز، وذلك بعد أسبوع من انتشار شائعة خيانته لخطيبته بيكي.

وقال ليتجيت الذي مثل المنتخب 33 مرة على حسابه: «أنا كرياضي حاولت دوماً المحافظة على أعلى المعايير وممتن للأفضلية التي منحتها لي كرة القدم وعندما أتذكر ال7 سنوات الأخيرة في حياتي أعرف من صميم قلبي أنني ما كنت لأحقق ما حققته ولا تحملت التحديات لولا دعم بيكي. رغم هذا الامتنان هناك واقع أخبرني به من حولي، أعاني مشكلة شخصية وتوتراً بسبب إنكاري وغروري وقراراتي السيئة».

وتابع ليتجيت، الذي فشل في ويست هام وانتقل للوس أنجليس جالاكسي قبل انضمامه لدالاس الموسم الماضي: «في الأسابيع القليلة الماضية تعرضت للابتزاز بسبب قرار سيئ في 10 دقائق وعندما لم يحصل الشخص المبتز على ما يريد ملأ مواقع التواصل بأكاذيب تفوق الحقيقة بكثير تستهدف إيذاء حب حياتي والشخص الوحيد الذي لا يمكنني تعريضه للخطر. المترصد المجهول على الإنترنت والذي لم ألتق به مطلقاً لديه هدف ليس واضحاً بالنسبة لي، لكن ما فعله كان جرس إنذار لي لأواصل الهرب من شياطيني. أعرف جيداً أنني أنا من أوصلت نفسي لهذا الوضع بتصرفاتي الطائشة التي تجاوزت الحد وسبب الألم لمن أحب، لذا التحقت بدورة علاج لتحسين الصحة الذهنية».

وأكمل ليتجيت الرسالة بالتعبير عن حبه وشكره لخطيبته ولعائلته ولناديه ولمشجعي دالاس، فيما قال صاحب الحساب المجهول إن لديه صوراً وتسجيلات لخيانة اللاعب لخطيبته في فبراير على هامش جلسة تمرينات في النادي.

وأعلن ليتجيت والمطربة خطوبتهما في ديسمبر الماضي، وقالت ابنة ميامي عنه في مقابلة سابقة: «أخرج كل واحد منا الأفضل في شريكه رغم مواجهتنا تحديات أحياناً. أعتقد أن هذا هو ما تبحث عنه في شريك الحياة، أن يعكس أفضل صفاتك وأيضاً أسوأها كي تتحسن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c3pjvfs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"