عادي

16 هدفاً في افتتاح بطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات اليوم الأول

انطلقت النسخة الـ11 من بطولة «الفرجان الرمضانية» لكرة القدم تحت شعار «الإمارات انتماء وعطاء»، والتي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، بمشاركة 16 فريقاً على ملاعب الجمعية، وتستمر مبارياتها حتى 22 رمضان.

وشهد اليوم الأول 16 هدفاً، حيث أقيمت المباراة الافتتاحية بين فريقي «كلين كو» و«البيت المعاصر للديكور» وانتهت بفوز الأول بنتيجة 4-2، وفي مباراة أخرى فاز فريق «GCC Sand» على «شاي سنقيني» بنتيجة 7-3 أهداف لفريق «شاي سنقيني».

وقاد المباريات تحكيمياً علي النعيمي وفي «التعليق» أحمد الرفاعي.

وأكد خلف سالم بن عنبر رئيس اللجة المنظمة للبطولة ومدير عام الجمعية أن بطولة الفرجان الرمضانية من الفعاليات الرياضية الهامة التي يحرص مجلس إدارة الجمعية على تنظيمها كل عام، مشيراً إلى أن الهدف من هذه البطولة هو تحقيق الاستفادة المثلى لأوقات الفراغ لدى الشباب، وترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية وتعزيز قيم التسامح التي تتبناها الدولة وتحرص على تعزيزها.

وأكد سالم النعيمي مدير البطولة، أن الإعداد كان شاملاً ومتعدد الجوانب، من التنظيم والتخطيط والتجهيزات اللازمة للملاعب والفرق، وأشار إلى أن المنافسات ستكون على مستوى عالٍ من الإثارة والتشويق.

ويأتي في التنظيم الإشرافي للبطولة فيصل الشحي منسق عام البطولة، وبدر البدري رئيس لجنة الحكام، وأحمد تيم رئيس اللجة الفنية للبطولة، ومحمد أبو العزم مدير اللجنة الإعلامية للبطولة، ومحسن ماضي سكرتير البطولة، وأشرف أبو بكر في الإشراف المالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/469ddf29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"