عادي

80 لاعباً في ختام «وسام الاستحقاق» للجولف

22:47 مساء
قراءة دقيقتين
الفائزون بالنسخة الأخيرة

يحتضن نادي العين للفروسية والرماية والجولف، الجولة الختامية من بطولة «وسام الاستحقاق» التي ينظمها اتحاد اللعبة، للعام السادس توالياً، خلال الفترة من التاسع وحتى 21 مايو المقبل، ويتحدد خلالها هوية أبطال الموسم للاعبين الهواة، في شتى المراحل السنية، والذي امتد منذ أكتوبر الماضي على مدار 12 جولة استضافتها أندية الدولة.

وتمت دعوة 80 لاعباً ولاعبة للمنافسة على لقب جولة الختام، مع أفضل 30 لاعباً في منافسات الرجال، ومثلها للسيدات، بجانب أفضل 20 لاعباً للناشئين، على أن تقام منافسات جولة العين بأيامها الثلاثة، وفقاً لنظام النقاط المعتمد في الاتحاد الدولي للاعبين الهواة.

وبدأت ملامح هوية الأبطال في التبلور بمختلف الفئات مع اقتراب نهاية الموسم، حيث يتصدر منافسات موسم الرجال سام مولاني بإجمالي 292 نقطة، بفارق أكثر من 50 نقطة مع بقاء جولتين، فيما مهدت جولة الأسبوع الماضي الطريق أمام اللاعبة الواعدة جيمي كاميرو لاعتلاء الصدارة ضمن فئة «الكروس»، وأكدت أويف كايلي صدارتها في فئة «الصافي» التي هيمنت عليها طوال جولات الموسم.

وفي فئة الناشئين يتصدر منافسات الناشئين لكل من فئتي «الكروس» و«الصافي» اللاعب ريان أحمد، بينما تتصدر جيمي كاميرو فئة الناشئات عن مسابقة «الكروس»، وتحتل سارة علي صدارة الناشئات عن فئة «الصافي».

وأكد اللواء طيار«م» عبد الله السيد الهاشمي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الجولف، سعادته لعودة جولة ختام «وسام الاستحقاق» للاعبين الهواة، بقوله: «تسعدنا عودة البطولة بعد بضع سنوات من التوقف جراء جائحة كورونا، وهذا يؤكد حرصنا في اتحاد اللعبة بقيادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي على إقامتها نظراً لأهميتها في أجندة الموسم،ويسعدنا الإعلان عن أن جولة الختام ستقام في نادي العين للفروسية والرماية والجولف،النادي الذي يقف دائماً كداعم أساسي لأنشطة الاتحاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dk32ba5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"