عادي

الإمارات بطل دوري الناشئين تحت 16 سنة

عجمان يفوز بالفئة «ب»
01:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبطال فريق الإمارات على منصة التتويج

توج نادي الإمارات ببطولة دوري الناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة (أ) للموسم الرياضي 2022-2023، رغم خسارته أمام نادي العين بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمسابقة.

وحسم فريق الناشئين بنادي الإمارات لقب الدوري بعد انفراده بصــــدارة ترتيب المسابقة برصيد 70 نقطة، وبفارق 18 نقطــــــة عن أقرب منافسيه فريق شــــباب الأهلـــــــي وله 52 نقطة.

وقام جمعة حمدان العبدولي عضو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بتسليم أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي نادي الإمارات درع المسابقة والميداليات الذهبية.

وامتلك فريق الإمارات أقوى خط دفاع في المسابقة حيثُ استقبل مرماه 21 هدفاً، وثاني أقوى خط هجوم بـ75 هدفاً بعد شباب الأهلي «الوصيف» وله 88 هدفاً.

من جهته، تُوج فريق عجمان بطلاً لمسابقة دوري الناشئين تحت 16 سنة (ب) بفوزه على فريق الرمس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت في ملعب الرمس، ضمن مباريات الجولة 27 والأخيرة من المسابقة.

سجل هدف الفوز لفريق عجمان ريان وديع في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

شهد مراسم التتويج يحيى خلف المطروشي عضو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، وقام بتسليم بطل المسابقة الميداليات الذهبية ودرع الدوري.

وحصد فريق عجمان لقب البطولة بعد وصوله للنقطة 67، وحلّ فريق الرمس وصيفاً وله 65 نقطة.

https://tinyurl.com/2mdu8asw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"