عادي

«التنمية الأسرية» تؤكد ضرورة اغتنام الشهر الفضيل بالعمل الصالح

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكدت مؤسسة التنمية الأسرية - مركز منطقة ربدان، دور قدوم الشهر المبارك، بنشر مظاهر الفرح والسرور، وضرورة اغتنامه بالعمل الصالح.

جاء ذلك خلال محاضرة «هلال الخير» التي نظمتها المؤسسة، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومجالس أبوظبي، بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع بديوان الرئاسة.

وأكدت المحاضرة الواعظة الدكتورة غصنة العامري، أهمية الأعمال الصالحة للفرد والأسرة، لما يعود بالنفع العام على المجتمع، وبناء أفراد صالحين وواعين، يستند إليهم الوطن في جميع مجالات الحياة. وركزت على فضل الأعمال الخيرية والتطوع لوجه الله في المساعدة وفك كرب المعسورين قدر المستطاع، في الشهر الفضيل أو في الشهور الأخرى.

وقالت، خلال المحاضرة التي حضرتها 150 سيدة: إن رمضان الكريم، شهر الخير والرحمة والمودة والعطاء، كونه فرصة عظيمة للتغيير والتقرب إلى الله، والإقبال على الله من ضرورات الحياة، والتجهيز الروحي والقلبي بين الأهل والأصدقاء والإخوة والأخوات من الأمور المهمة لاستقبال الشهر الكريم.

يذكر أن مؤسسة التنمية الأسرية تنفذ ضمن «نادي بركة الدار» الورش والدورات والمحاضرات التي تستهدف كبار المواطنين، انطلاقاً من رؤيتها ورسالتها في تعزيز صلة الأبناء بهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28u47z42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"