عادي

شرطة الشارقة و«الموانئ» تبحثان الارتقاء في أمن المنافذ

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة و منافذ الشارقة يبحثان سبل الارتقاء ف ي مجال أمن المنافذ الحدودية

الشارقة: «الخليج»

عقدت القيادة العامة بشرطة الشارقة اجتماعاً تنسيقياً مع «هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة»، برئاسة العميد إبراهيم العاجل، المدير العام للعمليات الشرطية بالإنابة، ومحمد إبراهيم الرئيسي، مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين في أمن المنافذ الحدودية، بما يعزز جودة الحياة الأمنية للمجتمع، بحضور يعقوب عبدالله، مدير مكتب رئيس الهيئة، ورئيس اللجنة الأمنية للموانئ، والعقيد حمد الريامي، مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بالإنابة، وعدد من مسؤولي الجانبين.

وأكد العميد العاجل، حرص القيادة على تعزيز التعاون، وتضافر الجهود مع الشركاء الاستراتيجيين، بما يعزز جودة الحياة الأمنية للمجتمع. مشيداً بجهود الهيئة في الارتقاء بمنظومة العمل في منافذ إمارة الشارقة، بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية حركة التجارة والمسافرين.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الأمنية والجهود المشتركة في التحديات الأمنية، والتعامل معها بالصورة المثلى. كما ناقش عدداً من آليات العمل التي تعكس تكاملية الأدوار الأمنية، والتعاون في الملكية الفكرية، وعدداً من المحاور الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية، منها الإجراءات الأمنية في تقديم في تصاريح دخول الشركات للموانئ، وتقييم الربط الالكتروني الخاص بتصاريح الدخول لموانئ الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyruk6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"