مقال مدفوع
جديد الأسواق

ماكدونالدز الإمارات تعلن عن حملتها الرمضانية لجمع التبرعات للهلال الأحمر الإماراتي

09:40 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت ماكدونالدز الإمارات عن احتفالها بحلول شهر رمضان المبارك لهذا العام عبر حملتها الرمضانية السنوية بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، من خلال إطلاق "لعبة أفعال الخير"، وهي مصممة خصيصاً لجمع العائلة والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات معاً خلال الشهر الفضيل.
ويمكن شراء البطاقات عبر مطاعم ماكدونالدز الإمارات أو عبر طلبات التوصيل بقيمة 5 دراهم فقط، وسيتم التبرع بجميع عائدات مبيعات هذه البطاقات بالكامل للمساهمة في برامج الهلال الأحمر الرمضانية، وجاءت فكرة بطاقات الخير من وحي حملة ماكدونالدز لإحياء روح الطفولة في داخلنا " عيش بقلوبهم تعيش أحلى رمضان"، والتي تشجع الكبار على التعلم من الأطفال والتواصل مع فطرة الطفولة في داخلهم خلال شهر رمضان المبارك. وتركز الحملة على سمات الأطفال الفطرية مثل اللطف وحب الحركة والاستكشاف، والتي تلهم الكبار للتصرف بلطف وطيبة بما يتماشى مع روح وقيم الشهر الفضيل. 

الصورة
ماكدونالدز و الهلال الاحمر الاماراتي

تمتد شراكة ماكدونالدز الإمارات والهلال الأحمر الإماراتي لأكثر من 5 سنوات، ساهمت خلالها الشركة في جمع تبرعات تزيد على 1.5 مليون درهم إماراتي. وخلال العام 2022 وحده، ساهمت مطاعم ماكدونالدز في جمع تبرعات تزيد قيمتها على 310,000 درهم إماراتي من خلال بيع كتب حرفيات مؤسسة الغدير للحرف الإماراتية، وهي مبادرة أطلقها الهلال الأحمر الإماراتي.
وفي تعليق على البرنامج، قال وليد فقيه، الرئيس التنفيذي لماكدونالدز الإمارات: "إن أحد أهم الإنجازات التي نفتخر بها هو عملنا الخيري بالشراكة مع مؤسسات مثل الهلال الأحمر الإماراتي، إذ تسهم حملتنا الرمضانية السنوية في جمع التبرعات لمساعدة المحتاجين في دولة الإمارات كل عام، وتحظى بدعم كامل من زبائننا. ونحن على ثقة بأنهم سيظهرون دعمهم القوي لنا هذا العام، ونتطلع لاجتماع أفراد الأسر معاً للمساهمة في ترك بصمة إيجابية خلال شهر الخير".
من جانبه أشاد سعادة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر بمبادرات ماكدونالدز الإمارات في المجالات الإنسانية والمجتمعية، وقال: إن الشركة تضطلع بدور مهم فيما يخص تعزيز جوانب المسؤولية المجتمعية من خلال دعمها المستمر للفعاليات والأنشطة الخيرية والإنسانية. مشيرا إلى العديد من مساهمات ماكدونالدز السابقة في هذا الصدد، وأضاف " نتطلع في الهلال الأحمر إلى المزيد من الشراكة الإنسانية مع الشركة مستقبلاً". 
أوراق اللعب متوفرة للشراء بسعر 5 دراهم فقط عبر مطاعم ماكدونالدز الإمارات أو خدمة الطلب من السيارة أو عبر طلبات التوصيل من 20 مارس. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.mcdonalds.com/ae/ar-ae/buy-the-cards-for-good.html

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vm6xac66

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"