عادي
بينهم كاكا والنني ومخرج مسلسل «Moon Knight»

نجوم وشخصيات عالمية في المجلس الرمضاني ل«الشارقة للصحافة»

01:22 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»
أعلن نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن أجندة النسخة الثانية عشرة من المجلس الرمضاني السنوي الذي يُعقد تحت رعاية وحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، خلال الفترة من 3 إلى 5 أبريل المقبل، في مسرح المجاز بالشارقة، بمشاركة متحدثين عالميين في 3 جلسات تناقش موضوعات حيوية في الرياضة والفن وصناعة المحتوى، كما تقام مسابقات بجوائز قيمة للحضور.

تنطلق أولى الجلسات يوم 3 أبريل تحت عنوان«خط الهجوم والدفاع.. كرة القدم بين النتائج ومتعة الأداء» وتستضيف النجم ريكاردو كاكا، اللاعب السابق في منتخب البرازيل، ونادي إي سي ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، ومحمد النني، نجم منتخب مصر، ولاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي.

وتناقش الجلسة التي يديرها الإعلامي الرياضي الكويتي مشاري الخزيم، تأثير الخطط التدريبية في كرة القدم، وأداء اللاعبين وأدوارهم داخل الملعب ومراكز اللعب المختلفة، ومدى انعكاس أشكال اللعب الهجومية والدفاعية على جماهيرية الأندية، وتحقيق متعة الأداء الكروي، وتجيب الجلسة عن سؤال رئيسي:«النتائج أم المتعة الجماهيرية؟».

وتأتي الجلسة الثانية التي تُعقد يوم 4 أبريل، تحت عنوان:«صُناع المحتوى المرئي: معايير النجاح وأسباب الاستمرارية» بمشاركة صُناع المحتوى عادل العدواني، وقاسم الحتو، ولولوه الخطاف، ويديرها الإعلامي محمد الكعبي، وتناقش معايير نجاح المحتوى المرئي، وماهية العناصر الإبداعية التي يحتاج إليها صُناع المحتوى، لضمان الاستمرارية وتحقيق عوامل الجذب الجماهيري.

وتختتم الجلسات بجلسة«الإبداع الفني: من السيناريو إلى الأداء» يوم 5 أبريل، بمشاركة الفنان المصري أحمد زاهر، والكاتبة البريطانية شراباني باسو، والمخرج محمد دياب، مُخرج مسلسل«Moon Knight»، الذي تنتجه شركة مارفل، حيث تناقش الجلسة التي يديرها الإعلامي د. عبد السلام الحمادي، مدى مساهمة المادة المكتوبة في نجاح الأعمال الفنية، والتكامل بين الأعمال الأدبية والسيناريو الدرامي والسينمائي والأداء التمثيلي.

ويحظى الجمهور بفرصة الفوز بجوائز قيمة من تقديم جمعية الشارقة التعاونية والمحال الكبرى، حيث سيكون الحضور على موعد مع المسابقات المعرفية والثقافية على مدار ثلاثة أيام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9auhss

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"