عادي
في مهرجان «لبيك خورفكان» للجري

«اتحاد القوى» يخصص جوائز لـ 40 فائزاً

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أعلن اتحاد الإمارات لألعاب القوى، إطلاق عملية التسجيل للمشاركة في مهرجان «لبيك خورفكان» وتخصيص جوائز لسباق الجري المجتمعي الليلي المفتوح، الذي سيقام بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ونادي خورفكان الرياضي الثقافي في 31 مارس/ آذار الحالي.
ويقام السباق برعاية سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.
ويأتي تنظيم السباق بمناسبة فوز خورفكان بجائزة أفضل مدينة سياحية عربية لعام 2023، وينطلق من أمام مدرج خورفكان أحد أشهر المعالم السياحية في المدينة، لمسافة 8 كلم رجال، و6 كلم سيدات، و3 كلم للأولاد والبنات (تحت 13 عاماً).
ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية للمراكز العشرة الأولى من كل فئة، لتحفيز أفراد المجتمع على ممارسة رياضة «أم الألعاب»، كما سيتم تقليد جميع المشاركين ميداليات تشجيعية إضافة إلى قمصان رياضية متنوعة نظير المشاركة.
وسيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في كل فئة على ثلاثة آلاف درهم و2000 درهم و1000 درهم، إضافة إلى جوائز مالية أخرى للفائزين حتى المركز العاشر، إلى جانب الهدايا العينية.
وتشارك عدة جهات في رعاية الحدث؛ وهي: النقبي للمحاماة والاستشارات، وعلي الخاجة، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومركز الشارقة للتطوع، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وشركة القدرة للخدمات الرياضية، وبلدية الشارقة، ودائرة التخطيط والمساحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/evssvs86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"