عادي
لفحص اللياقة الطبية وإصدار الإقامة

افتتاح مركز سالم الذكي في مجمع دبي للمعرفة

23:19 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

افتتح عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، والدكتور عامر شريف المدير التنفيذي لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية ومدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، أمس، مركز سالم الذكي، في مجمّع دبي للمعرفة التابع لمجموعة تيكوم، والذي يُعد إضافة جديدة لسلسلة مراكز فحص اللياقة الطبية.

تمّ افتتاح مركز «سالم الذكي» بحضور الدكتور مروان الملا المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي، وخليفة عبدالرحمن باقر، المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، وسانجاي فيرما، الرئيس التنفيذي لشركة «سمارت سالم»، وأحمد المهيري، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – خدمات الأعمال، ولفيف من كبار المسؤولين.

ويقدّم المركز الجديد مجموعة من خدمات الفحص الطبي، وإنجاز معاملات الإقامة والهوية للمقيمين، وذلك سعياً منه لإثراء تجربة المتعاملين.

ويدار «مركز سالم الذكي» بأحدث التقنيات لتعزيز كفاءة الخدمات التي يقدّمها للمتعاملين من خلال إنجاز رحلة الفحص الطبي في غضون 30 دقيقة. وبهذه المناسبة قال خليفة عبدالرحمن باقر، المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية: «يعد افتتاح المركز الجديد في مجمع دبي للمعرفة ثمرة للتعاون الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين، وافتتاح مركز سالم الذكي الجديد يعكس مدى التزام مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية بتوفير أفضل أنظمة الرعاية الصحية الذكية والمبتكرة لتعزيز جودة الحياة لمجتمع إمارة دبي».

وعقب الافتتاح أكد الدكتور مروان الملا أن القطاع الصحي في دبي لديه القدرة والإمكانيات وكل المقومات التي تساعده في تلبية حاجة أفراد المجتمع لخدمات صحية نوعية ومتخصصة، ولاسيما تلك الخدمات المرتبطة بفحوصات اللياقة الطبية والصحة المهنية، والتي تمثل مطلباً أساسياً لقطاع الأعمال والمال والعاملين فيه.

وفي معرض تعليقه على افتتاح المركز الجديد، قال سانجاي فيرما: «نفخر في سمارت سالم بشراكتنا مع حكومة دبي، وبالخدمة التي يمكننا تقديمها معاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhbv49ms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"