عادي

«الإمارات لتموين الطائرات» يقدّم أطباقاً رمضانية

20:50 مساء
قراءة دقيقتين

يقدم «المطبخ الإماراتي» من «الإمارات لتموين الطائرات» خدمات مميزة خلال رمضان المبارك، والعيد، ويوفر تجربة طعام ذات مستوى عالمي من خلال إعداد الولائم الإماراتية الأصيلة، والأطباق الكلاسيكية العالمية. ويجسّد «المطبخ الإماراتي» كرم الضيافة الإماراتية، كما يسلط الضوء على المزيج الثقافي المتنوع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعمل الطهاة المحترفون في «الإمارات لتموين الطائرات»، الحائزون جوائز، بالتعاون مع منظمي الفعاليات المتخصصين، لتلبية متطلبات مختلف الأشخاص والمناسبات، بدءاً من التجمعات العائلية، إلى الإفطار، أو السحور، مع الأصدقاء في المنزل، وحتى فعاليات واحتفالات الشركات.

وتحتوي قوائم الطعام الرمضانية الخاصة بولائم الإفطار والسحور، على تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية الغنية بالنكهات والتاريخ، مثل الهريس والثريد ويخنة البامية باللحم والمضروبة والمكبوس. وتشمل القوائم أيضاً خيارات الأطباق الكلاسيكية العالمية، وكلها مصممة للتقديم في المنازل، أو المكاتب، أو الحفلات الخاصة. ويمكن أيضاً إعداد قوائم خاصة لتلبية مختلف الاحتياجات، أو المتطلبات الغذائية.

وتقدم «الإمارات لتموين الطائرات» في عيد الفطر عروضاً خاصة، بما في ذلك الأطباق التقليدية والعالمية، للاحتفال مع العائلة والأصدقاء.

وقال محمد الفلاسي، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال المساعد في شركة «الإمارات لتموين الطائرات»: «نحن متحمّسون لتقديم تجارب فريدة من نوعها في رمضان هذا العام، خصوصاً بعد النجاح الذي حققه «المطبخ الإماراتي»، خلال العام الماضي. نحن فخورون للغاية بالخدمة والعروض التي قدمناها، ونتطلع إلى تقديم عروض إفطار وسحور متميزة لعملائنا طوال الشهر الكريم، وفي عيد الفطر المبارك».

وتوفر «الإمارات لتموين الطائرات» وجبات شهية جاهزة طيلة شهر رمضان، ويمكن طلبها من خلال موقع Foodcraft.ae والاستمتاع بها في المنازل، كما أنها مثالية للشركات لتقديمها لموظفيها، أو لتوزيعها كجزء من حملات المسؤولية الاجتماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49t4276p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"