عادي

ختام بطولة دبي لصيد الأسماك في 30 إبريل

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

حدد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الفترة من 27 إلى 30 إبريل المقبل موعداً لإقامة منافسات الجولة الثانية والختامية من بطولة دبي لصيد الأسماك -كنعد وسكل- ضمن فعاليات الموسم الرياضي البحري 2022-2023.

وكان النادي قد نظم بداية هذا الشهر وبالتزامن مع الدورة رقم 29 من معرض دبي العالمي للقوارب منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك والتي شهدت مشاركة أكثر من 70 متسابقاً تنافسوا على مجموع جوائز وصل إلى مبلغ 165 ألف درهم، وحقق المتسابق جمعة ناصر خادم المهيري رقماً قياسياً باصطياد سمكة سكل (كوبيا) بوزن 40.10 كلجم وطول وصل إلى 143 سم.

من جانب آخر تلقى المشاركون في منافسات بطولة دبي لصيد الأسماك بسعادة بالغة إعلان شركة دلما مارين للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية رصد مبلغ 25 ألف درهم كجائزة تقديرية لبطل الموسم في مسابقة (الكنعد).

وأشاد المشاركون في البطولة والتي أسدل الستار على جولتها الأولى بداية الشهر وتستكمل الشهر المقبل مع إقامة منافسات الجولة الثانية بدعم شركة دلما مارين للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية وتشجيع أيوب الخاجة مدير عام الشركة صاحب المبادرة المتجددة.

وأثنى محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الدور الكبير الذي تقوم به مؤسساتنا الوطنية في دعم وتحفيز المشاركين في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها النادي ومن بينها دور شركة دلما مارين التي تعد شريكاً دائماً في مختلف الفعاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hxvjhuh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"