عادي

دولية الشارقة للناشئين تختتم اليوم

اللقب بين «الملك» والفتح السعودي
00:47 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

يسدل الستار على النسخة الخامسة من بطولة مجلس الشارقة الرياضي لناشئي كرة القدم بالتعاون مع شركة ريتش تارجيت الرياضية مساء اليوم الخميس بمواجهة اللقب بين الشارقة أول المجموعة الثانية، والفتح السعودي أول المجموعة الأولى.

وتنطلق المباراة في العاشرة و45 دقيقة وتسبقها في التاسعة والنصف مواجهة اتحاد كلباء مع أكاديمية مهد السعودية لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

كانت نتائج الجولة الثالثة أسفرت عن فوز الشارقة على البطائح 3-2.

وتفوق فريق العربي الكويتي على خورفكان -2صفر، والفتح السعودي على اتحاد كلباء -4صفر، وأكاديمية مهد على دبا الحصن -2صفر.

وأكد نبيل عاشور ممثل مجلس الشارقة في البطولة اكتمال التحضيرات لحفل الختام الليلة، وقال إن مجلس الشارقة الرياضي يولي جميع الاحداث الرياضية أهمية كبيرة، واعتبر أن مثل هذه البطولات تساهم في تنمية مهارات اللاعبين وتكسبهم خبرات جديدة باللعب مع مدارس مختلفة.

وتابع: استمتعنا بمستويات فنية رفيعة في جميع المباريات بالأدوار التمهيدية. ومن جانبه، أكد طارق سالم الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة ريتش تارجيت اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بحفل الختام وتوجه بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي والقيادة العامة لشرطة الشارقة وجميع الفرق المشاركة في البطولة وعلى رأسها العربي الكويتي والفتح السعوي وأكاديمية مهد.

وتابع: نوجه لهم الدعوة من الآن للنسخة السادسة والدعوة عامة إلى مختلف الأندية الصديقة والشقيقة.

وشكر شركة فاست للمقاولات على الرعاية ونادي ضباط شرطة الشارقة على الاستضافة، وفندق هوليداي مقر الوفود وشكر نادي الحمرية والمعلق يوسف المغربي، كما شكر جهود اللجنة المنظمة ومدير البطولة عمر باصمد وكل اللجان العاملة.

https://tinyurl.com/43ua7wcj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"