عادي
غياث محمد غياث يقدم دعماً ب 5 ملايين

«دي بي ورلد الخيرية» تدعم حملة «المليار وجبة» بـ10 ملايين درهم

17:01 مساء
قراءة 3 دقائق
1

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة «دي بي ورلد» الخيرية، الذراع الخيرية والإنسانية لمجموعة موانئ دبي العالمية (دي بي ورلد)، عن المساهمة ب10 ملايين درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.

1

بصمة خير

 وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة: «عوّدنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على إطلاق المبادرات الإنسانية الاستثنائية التي تعمل على إحداث تغيير إيجابي في حياة البشرية، الأمر الذي وضع دولة الإمارات على رأس قائمة الدول التي تقدم مساعدات إنسانية لمختلف شعوب العالم».

وأضاف: «مساهمتنا في حملة (وقف المليار وجبة) التي تدشن أكبر صندوق وقفي في العالم لإطعام الطعام في رمضان، تعبّر عن التزامنا بدعم المبادرات الخيرية والإنسانية التي تطلقها دولة الإمارات لمساعدة الفئات الأقل حظاً في العالم.. يسعدنا أن نكون جزءاً من نجاح هذه الحملة، ومن المساهمين في توفير شبكة أمان غذائي لرفع المعاناة عن الشرائح الضعيفة وملايين الفقراء».

أداة تنموية

وأعلن رجل الأعمال الإماراتي غياث محمد غياث صاحب مجموعة شركات جينكو عن مساهمته ب5 ملايين درهم لدعم حملة «وقف المليار وجبة».

وقال رجل الأعمال الإماراتي غياث محمد غياث: إن حملة «وقف المليار وجبة» تسهم في إحداث حراك إنساني وتنافس في الخير بين كافة فئات المجتمع لمواصلة نهج العطاء الإماراتي منذ التأسيس، وهو ما عودتنا عليه قيادتنا الرشيدة التي رسخت قيم التضامن والإخاء الإنساني من خلال إطلاق المبادرات الخيرية المبتكرة لإغاثة الملهوفين والمحرومين حول العالم.

وأعرب عن سعادته بالمساهمة في حملة «وقف المليار وجبة» التي تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في إشراك كافة أفراد المجتمع ومؤسساته في دعم المبادرات الإنسانية بما يساهم في استدامة الخير والعطاء وتوسيع قاعدة المستفيدين من الحملة.

11

رافد تنموي

وأعلنت شركة «ديليفرو» لتوصيل الطعام عن مشاركتها في حملة «وقف المليار وجبة».

 وتوفر «ديليفرو» لمستخدمي منصتها الذكية إمكانية المساهمة بقيمة عدد من الوجبات والانضمام لجهود حملة «وقف المليار وجبة»، التي تنضوي تحت مظلة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، وتستهدف توفير شبكة أمان غذائي للفئات الأقل حظاً وتفعيل برامج مستدامة لمكافحة الجوع عالمياً.

 وبخطوات بسيطة وسهلة، سيتمكن مستخدمو تطبيق «ديليفرو» الذكي من التبرع بقيمة عدد من الوجبات بدءاً من 10 دراهم، 50، 100، 300، 500 درهم، لدعم حملة «وقف المليار وجبة».

وبالتعاون مع بورصة ناسداك دبي، قرع فريق شركة عزيزي للتطوير العقاري جرس التداول دعماً لحملة «وقف المليار وجبة».

1

نجاح كبير

ودعا العلامة الشيخ عبدالله بن بيه، رئيس منتدى أبوظبي للسلم، رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، أفراد المجتمع ومؤسساته إلى المشاركة في حملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.

وأكد أن «حملة «وقف المليار وجبة» مبادرة من الوزن الثقيل والطراز الرفيع، وهي مبادرة تليق ببلدنا الرائد بالمبادرات والتميز في الإبداع والابتكارات»، لافتاً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، دأبت على عمل الخير والإحسان إلى الإنسانية حتى أصبح نهجاً راسخاً وسنة حميدة لقيادتنا الرشيدة.

وأضاف: «إن حملة «وقف المليار وجبة» تأتي لتكون حلقة جديدة في سلسلة المبادرات الإنسانية التي تميزت بها الإمارات، وهذا بعد النجاح الكبير لحملات إطعام الطعام الرمضانية السابقة بداية من حملة 10 ملايين وجبة ومروراً بحملتي 100 مليون وجبة والمليار وجبة».

 

الصورة
انفوجرافيك
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r6hjpee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"