عادي

فوز «الشيخة عليا» والحبتور في دوري البولو

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الحبتور وبن دري

حقق فريقا الشيخة عليا والحبتور فوزين مهمين في بداية بطولة دوري الحبتور الشهرية «شهر مارس» التي تشهد مشاركة 4 فرق بهانديكاب 6 جول وهي «الشيخة عليا»، الحبتور، بن دري، والباشا.

واستطاع فريق «الشيخة عليا» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم، ومعها فيصل يبرودي ومارسيللو خونسو وبابلو اوجيوزا تحقيق فوز مهم على فريق الباشا بقيادة هاني غباش ومعه تي بي سي وبرونزو وجوليرمو كوينتو، بنتيجة 6-3 في مباراة كانت اليد الطولى فيها لفريق «الشيخة عليا» طوال الأشواط الأربعة.

أما المباراة الثانية، فقد جمعت بين فريقي الحبتور بقيادة محمد الحبتور ومعه فيليب دانا وخوستو كوينتو ودياز البريدي وفريق بن دري بقيادة خالد بن دري ومحمد بن دري وفاليري فان وتوماس اريارتي، واتسمت المباراة بالقوة رغم التفوق النسبي لفريق الحبتور الذي ظهر أكثر تجانساً ونجح في شق طريقه إلى النهائي بنتيجة 8-5.

من جانب آخر، تقام اليوم الخميس مباراتان ستحددان هوية طرفي لقاء الختام المقرر يوم السبت، وتجمع المباراة الأولى بين فريقي الباشا والحبتور عند الساعة الرابعة عصراً ويتوقع أن تشهد صراعاً بين الفريقين حيث يحاول الباشا تعويض خسارته أمام «الشيخة عليا»، فيما سيسعى فريق الحبتور إلى مواصلة سيره نحو النهائي بالفوز.

وتقام المباراة الثانية عند الساعة الخامسة مساء وتجمع بين فريق بن دري وفريق «الشيخة عليا» وهي مواجهة أكثر قوة بسبب تقارب مستوى الفريقين من جهة ومحاولة بن دري استعادة بريقه بعد خسارته أمام الحبتور، وسعي فريق «الشيخة عليا» إلى أن يكون طرفاً في النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9m28bs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"