عادي

معرض العطور ينطلق الأحد في أبوظبي

20:42 مساء
قراءة دقيقتين

في إطار الزخم الكبير الذي تشهده أبوظبي على صعيد الفعاليات والمؤتمرات والمعارض، ينطلق معرض العطور في إمارة أبوظبي في القناه المائية بمنطقة ربدان، الأحد، (2 إبريل)، و7 أيام، بمشاركة نخبة من الشركات ورائدات الأعمال.

وقالت وردة المهري، مديرة شركة روز تاتش، الجهة المنظمة للمعرض، إنه يهدف إلى جمع أحدث المنتجات من العطور والعود تحت سقف واحد، كما يمثل تجمعاً لأهم وأكبر الأسماء في مجال العطور محلياً وخليجياً بطريقة عصرية، ويضم مشاركات متميزة من جمهورية مصر العربية وسلطنة عمان ودولة الكويت والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى كبرى الشركات المحلية، حيث يضم أكثر من 45 مشاركاً في نسخته الأولى.

وأضافت أنه آن الأوان لأن يصبح في إمارة أبوظبي معرض سنوي متخصص للعطور، لما له من قيمة ثقافية وجمالية لدى الجمهور وعشاق العطور، حيث وضعنا خطة استراتيجية منذ أربع سنوات لإقامة معرض متخصص في العطور يترك أثراً مميزاً في المنطقة، ونحن اليوم نحقق الهدف، ونتطلع أن يضع المعرض أقدامه كقاعدة انطلاق مثالية وفرصة مناسبة سنوية لالتقاء الجمهور المستهلك بالمختصين، سواء مع الشركات المحلية أو العالمية وتبادل المعلومات والخبرات.

وأضافت أن هذا النوع من المعارض يسهم في انتعاش وتعزيز الحركة الاقتصادية في الدولة، وسنعمل على إقامة النسخة المقبلة، في نوفمبر المقبل، كمعرض يستهدف العالم في مجال العطور من خلال تنظيم (المعرض الدولي للعطور).

وقال نورالدين، مدير منطقة أبوظبي لشركة الرصاصي للعطور، الراعي الفضي: «إن رعايتنا للمعرض تأتي استمراراً لنهج التواصل مع العملاء بغرض تقديم أحدث منتجاتنا والتعرف إلى عروضنا المميزة من الطيب والعطور والزيوت العطرية».

وقال المستشار هيثم الشريف، الراعي البرونزي، مدير مركز جت سمارت للتدريب إنه سيتم تقديم دورات تدريبية متخصصة في المبيعات واستشارات للمشاركين وزوار المعرض، كما قدمت شركة لافندر للأفراح وشركة ورد وهيل خدمات الضيافة والتنسيق تقديراً منهم في أهمية هذا النوع من المعارض وشركة عدسة السعادة الراعي الإعلامي للمعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yp3swmhd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"