عادي

«أمانات» تدمج أصول الرعاية الصحية في منصة متخصصة

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة أمانات القابضة، عن إطلاق منصتها الجديدة للرعاية الصحية «أمانات للرعاية الصحية». وستعمل «أمانات للرعاية الصحية» على دمج محفظة أمانات العالمية المستوى من أصول الرعاية الصحية في الشرق الأوسط في منصة واحدة تمتد عبر دولة الإمارات والسعودية والبحرين، وبسعة تشغيلية إجمالية متوقعة تبلغ 1000 سرير في غضون ثلاث سنوات. ومن خلال الجمع بين أصول الرعاية طويلة الأجل وما بعد حالات الإصابات والمتخصصة في أمانات في كيان واحد، ستصبح «أمانات للرعاية الصحية» المزود الرائد في السوق للرعاية الصحية المتخصصة في دول مجلس التعاون الخليجي.
كما تخطط شركة «أمانات» للنظر في المزيد من خيارات إيجاد القيمة لشركة «أمانات للرعاية الصحية»، بما في ذلك عمليات الاستحواذ والاندماج، والجمع بين الأصول الأخرى، والطرح العام الأولي المحتمل إجراؤه في أسواق المنطقة على المدى القريب.
وقال حمد الشامسي رئيس مجلس إدارة أمانات: «يسعدني أن أعلن عن تأسيس وإطلاق أمانات للرعاية الصحية. حيث قمنا بالاستثمار في الأصول والخبرات والمعرفة لدعم جهود حكوماتنا في تقديم خدمات رعاية صحية حديثة وفعالة من شأنها تحسين نوعية الحياة لمجتمعاتنا وزيادة القيمة للمساهمين في الوقت نفسه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zajupyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"