عادي
في بطولة «عجمان الرياضية»

الشؤون الإسلامية والشرطة إلى ربع النهائي

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة

عجمان: عصام هجو

ضَمِن فريق الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تأهله إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم، ضمن الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2023، بفوزه الغالي على دائرة التنمية الاقتصادية 3-0 في ملعب مركز كواترو الرياضي، ليرتفع برصيده إلى 6 نقاط، ويرافق دائرة البلدية والتخطيط متصدر المجموعة الأولى «6 نقاط» إلى الدور التالي.

ولحق «القيادة العامة لشرطة عجمان» بركب المتأهلين إثر فوزه الكبير على «دائرة الأراضي والتنظيم العقاري» 4-0، ليحسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويجلس خلف «هيئة النقل» «6 نقاط» المتأهل مسبقاً منذ الجولة الماضية.

وفي المجموعة الثالثة حقق «جامعة المدينة عجمان» انتصاره الأول بعد تغلبه على «دائرة المالية» 3-0 ليضع أول 3 نقاط في رصيده، ويحتل المركز الثالث خلف «الإدارة العامة للدفاع المدني» «6 نقاط» و«مصرف عجمان» «6 نقاط» المتأهلين إلى الدور ربع النهائي.

ويتصدر حسام ماجد ناصيف من مصرف عجمان قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، بعد ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة من الدور الأول.

من جانبٍ آخر اقتسم فريقا الإدارة العامة للدفاع المدني ودائرة البلدية والتخطيط نقاط المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من بطولة كرة قدم الصالات، عقب تعادلهما 1-1، ليتصدر الدفاع المدني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على البلدية.

وفي المباراة الثانية نجح فريق الرقايب في تجاوز خسارته الثقيلة أمام الإدارة العامة للدفاع المدني في الجولة الأولى (0-13)، وحقق انتصاراً مهماً على ملاعب الجوكر 6-3.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wstuxje

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"