عادي
تغلب على الفتح السعودي بركلات الترجيح

الملك بطل «دولية الشارقة الرياضي» للناشئين

23:34 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي والدح والعجلة خلال تتويج الشارقة بطلاً

الشارقة: عصام هجو

توّج الشارقة بطلاً للنسخة الخامسة من بطولة مجلس الشارقة الرياضي للناشئين للمرة الثانية، توالياً، بعد تغلبه بركلات الترجيح على الفتح السعودي 5-3، وسط حضور جماهيري غفير ضاقت به مدرجات ملعب استاد نادي ضباط شرطة الشارقة.

جرت مراسم التتويج بحضور اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعبدالله سلطان الدح من مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، وطارق سالم الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة ريتش تارجت واللجنة المنظمة للبطولة، ونبيل عاشور ومحمد الحصان، من مجلس الشارقة الرياضي، والمهندس حسن أحمد الحمادي وعمران الجسمي وجاسم الدوخي أعضاء شركة نادي الشارقة لكرة القدم، وعمر باصمد مدير البطولة، وعمر فتحي عفانة ممثل شركة فاست للمقاولات راعية البطولة، والدكتور عبدالله الخنبشي، وسعيد الخنبشي.

ونال فريق الشارقة دعم أسرة شركة كرة القدم التي حضرت لمساندة ناشئي النادي، وتقدمهم عبدالله العجلة، وحسن أحمد الحمادي مشرف المراحل السنية، وحسن إسماعيل مشرف مدربي حراس المرمى الذي قاد بنفسه توجيهات حارس المرمى الواعد، علي مبارك. ونال الفتح السعودي المركز الثاني، وفريق أكاديمية مهد الأبطال السعودي المركز الثالث بعد فوزه على اتحاد كلباء صاحب المركز الرابع في الفئة الأولى من البطولة، حسب نتائج الفرق، بينما كان كأس وميداليات المركز الأول للفئة الثانية حسب التصنيف من نصيب العربي الكويتي، وحل البطائح ثانياً، وخورفكان ثالثاً، ودبا الحصن رابعاً.

من جانبه، قال عبدالله الدح: عنوان البطولة الأبرز هو النجاح الكبير من كل النواحي، وكل الشكر والتقدير إلى طارق الخنبشي وشركة ريتش تارجيت على التنظيم.

وعلق المهندس حسن أحمد عضو شركة الشارقة لكرة القدم ومشرف المراحل السنية في النادي، وقال:فريقنا خرج بمكاسب عدة، رغم غياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الانتظام مع المنتخب الوطني وبحمد الله وتوفيقه الشارقة كان (بمن حضر) في هذه البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45jm7xm6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"