عادي
أعربوا عن تمنياتهم أن تعزز مسيرة ازدهار الإمارات

رئيس الدولة يتلقى تهاني قادة دول بالتعيينات القيادية

00:36 صباحا
قراءة 3 دقائق
1_148

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها سموه في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لسموه، ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من التقدم والازدهار، مؤكداً عمق الروابط الأخوية والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

الصورة
1

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، اتصالات هاتفية من قادة عدد من الدول الشقيقة، هنأوا سموّه خلالها بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها في دولة الإمارات عامة وإمارة أبوظبي خاصة، معربين عن تمنياتهم أن تعزز هذه الخطوات مسيرة الازدهار والتقدم المباركة التي تشهدها الدولة وتسهم في تحقيق ما يتطلع إليه شعب الإمارات من رفعة وتطور في ظل قيادة سموه الحكيمة.
وتلقى سموّه التهاني من كل من الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، والرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
وأعربوا عن أطيب تهانيهم إلى القيادات الجديدة وتمنياتهم لهم التوفيق والسداد في تأدية المسؤوليات الوطنية الموكلة إليهم لخدمة وطنهم وشعبهم.
من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره لإخوانه قادة الدول الشقيقة مقدراً ما عبروا عنه من مشاعر صادقة وتمنيات خالصة لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها، متمنياً لدولهم وشعوبهم مزيداً من التقدم والرخاء ودوام الأمن والاستقرار.

الصورة
1

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية من السلطان هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان الشقيقة، هنّأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.
وأعرب السلطان هيثم بن طارق في برقية التهنئة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لسموّه بوافر الصحة والسعادة والعمر المديد، داعياً الله تعالى أن يحقّق المزيد مما يصبو إليه الشعب الإماراتي من تقدّم ورقي وازدهار في ظل قيادة سموّه الحكيمة.
كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، هنأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها سموه في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.
وأعرب ملك البحرين عن أخلص تهانيه وتمنياته لأخيه صاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة والسعادة والعافية، لمواصلة قيادة مسيرة التقدم والنماء المباركة، لتحقيق كل ما يتطلع إليه شعب الإمارات الشقيق من رفعة وتطور في ظل قيادة سموه الحكيمة متمنياً لسموهم دوام التوفيق والسداد لخدمة دولة الإمارات وشعبها.
وتلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، اتصالاً هاتفياً من رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية الصــــديقة، هـــنأه خلاله بالتعـــيينــات القيادية الجديدة التي أجراها سموّه في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي. سائلاً المولى عزّ وجلّ أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز نهضة الدولة الحضارية ودفع مسيرة تقدمها وتنميتها. متمنياً للإمارات وشعبها دوام الخير والازدهار.
كما أعرب عن تمنياته السداد والتوفيق للقيادات الجديدة في خدمة وطنهم وشعبهم. وأعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، عن شكره للرئيس التركي لتهنئته، وتثمينه لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه قيادة دولة الإمارات وشعبها. متمنياً لتركيا وشعبها الصديق مزيداً من النماء والرخاء.
كما تبادل سموّه، والرئيس أردوغان، خلال الاتصال التهاني والتمنيات بشهر رمضان المبارك، داعيين الله تعالى أن يجعله شهر خير وبركة على الجميع.

الصورة
1

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، هنّأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها سموه في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.
وأعرب سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأجمل التبريكات لصاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً لهم التوفيق والعون لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق المزيد من التقدم والرقي.
وتلقى صاحب السمو رئيس الدولة، برقية من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة، هنأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها سموه في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.
وأعرب عن أخلص تهانيه وتمنياته لأخيه صاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة والسعادة والعافية، لمواصلة قيادة مسيرة التقدم والنماء المباركة، لتحقيق كل ما يتطلع إليه شعب الإمارات الشقيق من رفعة وتطور. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53vcnsys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"