عادي

شخصيات نسائية برأس الخيمة: الوطن والمُواطن في «أيدٍ أمينة»

23:34 مساء
قراءة دقيقتين
عائشة الزعابي - مهرة صراي - عذرا النقبي - فاطمة المنصوري

رأس الخيمة: حصة سيف

أكدت شخصيات نسائية في رأس الخيمة، أن القيادات الوطنية المُكلّفة بمناصبها ومسؤولياتها الجديدة، قادرة على حمل أمانة الوطن وأبنائه بكفاءة وتميز وإخلاص وحكمة، فيما تُبشر بعهد جديد من الإنجاز والتنمية والاستدامة والريادة العالمية، وسط روحٍ قيادية شبابية، تتميز بالخبرات الواسعة والتجارب المُتراكمة، والكفاءات الإدارية والسمات القيادية.

وقالت عائشة الزعابي، قيادية تربوية، مديرة روضة الأثير في رأس الخيمة: «إن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتعيين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس الدولة، إلى جانب أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أثلج صدور أبناء وشعب الإمارات، فلا يختلف اثنان على ثقتنا بأنجال المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، فهي البطانة الصالحة والمكملة لمسيرة العطاء والنماء».

إلى الأمام

أضافت: «ثقتنا في سمو الشيخ منصور بن زايد لم تأتِ من فراغ، لأن مسيرته القيادية حافلة وتزخر بالإنجازات، التي تتصف بالعلم والمعرفة والحكمة، وتوليه المناصب والمسؤوليات القيادية في مختلف المجالات، وتحقيقه مراكز متقدمة في الإنجاز والعطاء والتنمية، أكسبه ثقة القيادة والشعب.. هنيئاً لشعب الإمارات مسيرة التميز والقيادة الاستثنائية تحت شعار لا نرضى إلا بالمركز الأول.

من جانبها، أكدت مهرة محمد صراي، أن القرارات الجديدة تنبع من الحكمة والرؤية الاستراتيجية، التي يتحلى بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي تُفضي إلى تعزيز أمن هذا الوطن وأمانه واستقراره وتنميته واستدامته وازدهاره، ومُواصلة نجاحاته وإنجازاته وريادته العالمية.

وأكدت أن شعب الإمارات يلتف حول قيادته الرشيدة، مُؤيداً ومُسانداً وداعِماً لكل ما تتخذ من قرارات ومبادرات تصب في مصلحة الوطن ومواطنيه.

وقالت عذرا عبيد النقبي، منسقة مركز السعادة والثقافة المجتمعية في جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة: «كلنا ثقة بالقرارات والمراسيم، التي أصدرها صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، والتي تنبئ بمرحلة جديدة من التطور والنماء القادم، بالقيادات الشابة، ونمضي في مسيرة الوطن ونحن مطمئنون، لأننا بين أيدي قيادة حكيمة وعادلة ومحبة، لحظة جديدة نعبرها معهم، من عهد إلى عهد وقيادة جديدة تمسك بالراية، التي ننعم تحت ظلها، ونحن خلف هذه القيادة نجدد ونؤكد الولاء لهذا الوطن بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة، بجانب إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات».

فيما قالت فاطمة المنصوري، تنفيذي رئيسي في محكمة أم القيوين الاتحادية الابتدائية: «كل التهاني والتبريكات لسمو الشيوخ الكرام، الذين وقع عليهم اختيار صاحب السمو الشيخ رئيس الدولة، حفظه الله، وتكليفهم بهذه المناصب والمهام القيادية في خدمة الوطن والمواطن، مؤكدة على أن اختيار سموه صائب وقراراته في محلها، وهو ما جاء من نظرته الثاقبة وتفكيره اللامحدود، وسعيه الدؤوب وحرصه لجعل أمانة الوطن والمواطن في أيدٍ أمينة، وفقهم الله لما يحب ويرضى في حمل هذه الرسالة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mr53v29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"