عادي

طيران الإمارات تطلق «خط رحلات بحرية».. هل هذه كذبة إبريل؟

21:52 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

نشرت طيران الإمارات، فيديو لسفينة سياحية تحمل شعار الناقلة، وهي تبحر أمام فندق أتلانتس في نخلة جميرا في دبي، وقالت إنها «الناقلة التي تعتبر على نطاق واسع «السفينة QE2» بالنسبة لشركات الطيران، والمحبوبة من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم لخدماتها الفخمة في الجو والبر، ستبحر الآن عبر البحار السبعة مع ذراعها البحرية الذي تم إطلاقه حديثاً، Emirates Sealine.»

وقالت الناقلة في بيان على موقعها الشبكي: «شاهد محبّو السفن المحظوظون وعشاق الرحلات البحرية لمحات من السفينة الأولى عندما أبحرت بشكل مهيب حول نخلة جميرا في دبي في وقت سابق اليوم (أمس) في أول تجربة لها على البحر».

وأضافت في بيانها: «لقد وضعت Sealine طلباً عملاقاً بمليارات الدولارات لشراء 10 سفن سياحية أولية»، وأنها «بعد تحديد الفجوات الكبيرة في عروض الصناعة، ستمنح طيران الإمارات Sealine رصيفاً واسعاً للمؤتمرات، حيث تقدم تقويماً للرحلات البحرية خارج المواسم التقليدية».

وقالت طيران الإمارات: «من المقرر أن تنطلق الرحلة البحرية الأولى من ميناء دبي في 1 إبريل 2024، إلى كراتشي كأول ميناء للاتصال - وهي الوجهة التي كانت أول وجهة لشركة الطيران في أكتوبر 1985». وتابعت: «سيتم فتح جداول الرحلات والحجوزات اعتباراً من 31 يونيو. سترسو سفن طيران الإمارات Sealine في موانئ الرحلات البحرية الرئيسية - ترسم مساراً من الولايات المتحدة إلى نيوزيلندا - مدعومة بشبكة الشركة الضخمة».

ودأبت طيران الإمارات على إطلاق أخبار غير متوقعة في 31 مارس / آذار من كل عام، لتوضح في اليوم التالي أنها «كذبة إبريل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym4a29yt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"