عادي

غوينيث بالترو تربح دعوى «حادث التزلج»

15:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غوينيث بالترو أثناء نظر القضية (رويترز)
غوينيث بالترو أثناء نظر القضية (رويترز)
ربحت الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو الدعوى التي رفعها عليها رجل اتهمها بالتسبب بإصابته في حادث تزلج عام 2016 في ولاية يوتا، ما جنّبها دفع تعويض عن عطل وضرر بقيمة 3.3 مليون دولار طالب به المدّعي.
واعتبرت هيئة المحلفين في محكمة بهذه الولاية الواقعة في غربي الولايات المتحدة أن بالترو التي اشتهرت في دور بيبر بوتس في سلسلة أفلام «آيرون مان» لا تحمل أي مسؤولية في الحادث الذي تعرّض له طبيب العيون المتقاعد تيري ساندرسون.
وقالت بالترو بعد النطق بالحكم إنها «سعيدة لهذه النتيجة». وأضافت: «أشعر بأن ترك ادعاءات كاذبة تمرّ، كان كفيلاً بالإساءة إلى نزاهتي».
وحظيت المحاكمة التي نُقلت مباشرة على الهواء من مدينة بارك سيتي الصغيرة باهتمام إعلامي واسع في مختلف أنحاء العالم، وأثارت تعليقات كثيرة عبر الإنترنت، وعمد بعض المستخدمين إلى تحوير صور الجلسات بطريقة فكاهية.
وحصلت الممثلة على الدولار الرمزي الذي طالبت به؛ إذ رأت هيئة المحلّفين بعد 3 ساعات من المداولات أن ساندرسون هو الذي تسبب بالحادث لا بالترو.
وكان ساندرسون البالغ 76 عاماً، أكد أن الحادث الذي وقع في محطة راقية للتزلج في روكي ماونتن سبب له كسوراً في أربعة من ضلوعه وضرراً نفسياً دائماً، ما جعله يداعيها عام 2019.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23tjkrfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"