عادي

«مسار المنحوتات».. أمسيات رمضانية بأجواء فنية

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منحوتة «Hercules the DJ»
منحوتة «Hercules the DJ»
«مسار المنحوتات» في مركز دبي المالي العالمي وجهة مثالية للاستمتاع بأنشطة فترة ما بعد الإفطار، وفرصة للقاء الأهل والأصدقاء ضمن وجهة استثنائية نابضة بالحياة، ممزوجة بعبق الفن والعادات الرمضانية الأصيلة. لاسيما مع استمرار درجات الحرارة المعتدلة ليلاً. كما تعتبر زيارتك لـ «مسار المنحوتات» في مركز دبي المالي العالمي، فرصة للتعرف واستكشاف الإبداعات الفنية والمنحوتات على امتداد المساحات الرحبة المحيطة بمبنى البوابة. وتستمر فعاليات معرض «مسار المنحوتات» في مركز دبي المالي العالمي خلال شهر رمضان، لتمنح الزوار فرصة مشاهدة 4 منحوتات للفنان العالمي سلفادور دالي، إضافة إلى مجموعة من اللوحات والأعمال الفنية التفاعلية.
وتحت شعار «حكايات تحت البوابة»، يستضيف المعرض تشكيلة من الروائع الفنية العصرية والمستقبلية والمبتكرة لفنانين مرموقين ومستقلين ينتمون لحركات فنية متنوعة من مختلف أنحاء العالم.
وصُممت الإضاءة في «مسار المنحوتات» لتضفي تأثيرات ليلية ساحرة مع إبراز روعة الأعمال الفنية الرئيسية، من تمثال ناتالي كلارك الكبير Spirit of Hathor وأيقونة لورنزو كوين العصرية Love Dubai إلى منحوتة إيمري يوسف Hercules the DJ.
وتمثل تجربة «مسار المنحوتات» فعالية مميزة تسهم في دعم رؤية دبي الفنية والثقافية عبر مواصلة إثراء المشهد الثقافي وترسيخ مقوماته والرامية إلى إتاحة فرصة التعرف إلى الثقافات الفنية للجميع والارتقاء بمكانة الإمارة لتبقى وجهة عالمية للثقافة والابتكار والمواهب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtd5ydpz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"