عادي

مصر.. شوّه وجه «ملكة جمال» بطعنات وجروح خطيرة

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت منطقة الوراق بمحافظة الجيزة في مصر، واقعة مأساوية، حينما تعرضت فتاة حاصلة على لقب ملكة جمال النيل، لتشويه وجهها بعدة طعنات وجروح على يد جارها باستخدام آلة حادة.

وأكدت الفتاة مروة عادل، أنها يوم وقوع الحادث، كانت على موعد للخروج مع إحدى صديقاتها للتنزه، لكنها فوجئت بهجوم جارها واعتدائه عليها بآلة حادة، حيث ضربها على رأسها بعد غلق باب المنزل عليها، لكي يتمكن من تنفيذ فعلته وتشويه وجهها.

وتابعت أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب ما يحدث لها بعد اعتداء جارها عليها بالضرب، مشيرة إلى أنها حاولت مقاومته ومنعه من الاعتداء عليها، ولكنها فشلت فظلت تصرخ وتطلب الإغاثة، وفقاً لموقع «القاهرة 24».

وأشارت الفتاة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها هذا الشاب على أحد الأشخاص، قائلة: «طعن أخاه بالسكين كما طعن والده قبل ذلك».

وحررت أسرة الفتاة بلاغاً اتهمت فيه جارها بالاعتداء على ابنتهم ومحاولة الشروع في قتلها، وبالفعل ألقى رجال الشرطة القبض عليه، وتم إحالته إلى جهات التحقيق بشمال الجيزة، وأمرت بحبسه 4 أيام بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق، ما أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها ب25 غرزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8s782n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"