عادي

«واسط» يتوج بدرع دوري ناشئة الشارقة للصالات

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
الفائزون في لقطة تذكارية

توّج فريقا مركز ناشئة واسط لفئتي الناشئين والشباب بدرع ولقب دوري ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات الذي نظمته ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في نسخته ال14 بمشاركة 280 لاعباً من منتسبي مراكزها الثمانية في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً، وحصل فريقا كلباء لفئة الناشئين والذيد لفئة الشباب على مركز الوصيف.

جاء ذلك خلال منافسات المرحلة النهائية التي أقيمت في الصالة الرياضية بمركز ناشئة الذيد، بحضور الدكتور عبد الرحمن إلياسي مدير ناشئة الشارقة، وياسر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، وعمر عبد الرحمن مدير مركز القيادات الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وعبد الحميد إلياسي مدير إدارة رعاية الناشئة في ناشئة الشارقة، وشهاب العوضي رئيس قسم شؤون المراكز في ناشئة الشارقة، وعبدالله إلياسي عضو مجلس إدارة ضاحية واسط.

واشتملت المرحلة النهائية على مباراتين، أقيمت الأولى بين فريقي ناشئة واسط وناشئة كلباء وانتهت بنتيجة 5-1 لصالح فريق ناشئة واسط، كما فاز فريق شباب واسط بنتيجة 4-1 في المباراة الثانية التي جمعته بفريق شباب الذيد.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، فاز بجائزة أفضل لاعب كل من حميد زايد محمد «لفئة الناشئين» وسالم هيثم سالم «لفئة الشباب» وحصد جائزة أفضل حارس مرمى عبيد سعيد عبيد «لفئة الناشئين» وحمدان عبداللطيف بلوش «لفئة الشباب»، وكانت جائزة هداف الدوري من نصيب عبيد يوسف عبيد «فئة الناشئين» وكل من عبدالله حسن أحمد وعلي حسن الشيباني «فئة الشباب».

وأكد عبد الحميد إلياسي، أن الهدف الرئيسي للدوري هو اكتشاف الموهوبين في كرة قدم الصالات وتأهيلهم للانضمام إلى الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54fwecnw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"