عادي

«أولمبياد مصغر» في نادي المدام

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضربة البداية بلعبة البلياردو

انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية العاشرة التى ينظمها نادي المدام تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي؛ حيث بدأت الدورة بالمباريات التمهيدية للعبة البلياردو، التى يشارك فى منافساتها أكثر من 30 لاعباً، فيما تبدأ منافسات ألعاب مسابقات القوس والسهم وكرة القدم وبادل التنس السبت.

وأكد محمد راشد الكعبى، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الألعاب الفردية مشرف الدورة، أن دورة هذا الموسم نوعية واستثنائية، وتعتبر بمنزلة «أولمبياد مصغر» من حيث عدد الألعاب الرياضية التي تشتمل عليها الدورة، إلى جانب المسابقات الثقافية.

وتوجه محمد راشد الكعبي بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي الراعي الحكومي للنشاط الرياضي في الإمارة الباسمة، وإلى سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة وإخوانه الأعضاء على الدعم والمتابعة، كما أشاد بفريق العمل وجهوده في دعم البطولة التي تستهدف أبناء النادي ومدينة المدام والمنطقة بصفة عامة.

وتابع بقوله: «المدام يطمح للاستفادة من حضور أبناء المنطقة إلى النادي، والتعرف إلى المنشآت والمشاركة في كل الألعاب التي نعتبرها (أولمبياداً رمضانياً مصغراً) والهدف من تنظيم بطولة في أكبر عدد من الألعاب، إلى جانب المسابقة الثقافية، هو أن تحصل كل فئة من أبناء المنطقة على اللعبة التي تريدها وتفضلها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kedakdr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"