عادي

تعرف إلى سيناريو أغرب صفقة في تاريخ تشيلسي

12:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رومو( يسار) مع المدرب بواش ولوكاكو (يمين)
الشارقة: ضمياء فالح
كشف ديفيد بارنار، مدير العمليات الكروية في نادي تشيلسي سابقاً، عن أغرب صفقات «البلوز» في عهده الذي بدأ في 2002.
وقال بارنار إن أكثر من 3000 لاعب من شباب ونجوم التحقوا بالفريق في حقبة المالك السابق رومان أبراموفيتش، لكن صفقة الإسباني أوريول رومو من برشلونة لتشيلسي في 2011 كانت الأغرب.
وأضاف: «بدأت المفاوضات مع لاعب الوسط عندما كنت في ماليزيا مع الفريق في جولة قبل الموسم ثم استمرت في تايلند وأكملنا الصفقة في هونغ كونج وعدت للندن من أجل إنجاز المعاملات الورقية للصفقة وحلقت لمدريد للقاء اللاعب لكنه كان مع المنتخب في كولومبيا ضمن مونديال دون الـ20 عاماً لذا سافرت لأمريكا الجنوبية. وصلت لبوغوتا وعندما وصلت الفندق وجدت حارسين مسلحين بانتظاري على الباب، حملا حقائبي ودخلت الفندق وأول منظر شاهدته على التلفاز كان لشاحنة محملة بالجثث على جسر ثم ألقيت جميع الجثث في النهر. دخلت غرفتي ووضعت الكرسي خلف الباب من شدة الرعب وبدلاً من طلب وجبة طعام أكلت ما في حقيبتي من حلوى وكل ما كان في الثلاجة».
سافر بارنار بعدها من بوغوتا لمدينة مانيزاليس حيث كان معسكر منتخب إسبانيا لإنهاء الصفقة ورغم كل الجهود التي بذلها بارنار من أجل الفوز بخدمات رومو لم يلعب سوى 33 مباراة بقميص البلوز وغادره في 2015 لساوثمبتون، حيث أمضى 7 مواسم ناجحة ويلعب رومو (31 عاماً) حالياً في نادي جيرونا المنافس في الليجا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ud4vay3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"