عادي
من محمد السادس وعبدالله الثاني ومحمود عباس

محمد بن زايد يتلقى التهاني بالتعيينات القيادية الجديدة

01:51 صباحا
قراءة دقيقتين
1

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» برقية من الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة هنأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها سموه في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.

قال الملك محمد السادس «إنني لأدعو الله عز وجل أن يسدد خطاكم وأن يلهمكم موصول التوفيق في مهامكم الجليلة لتحقيق تطلعات شعبكم الشقيق إلى مزيد من التقدم والرفعة والعلا، مشدودي الأزر بولي عهدكم، الذي، لي كامل اليقين، أنه سيكون نعم السند والعضد لسموكم».

الصورة

وأضاف «أغتنم هذه المناسبة، لأتقدم إلى سموكم بتحياتي الحارة، مجدداً لكم اعتزازي العميق بما يجمعنا شخصياً من وشائج الأخوة المتينة، والمودة الصادقة، وبما يربط شعبينا الشقيقين من علاقات متميزة قوامها التضامن الفاعل والتعاون البناء.. سائلاً العلي القدير أن يشملكم بحفظه على الدوام، ويمتعكم بمديد العمر وسابغ الصحة والهناء».

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، اتصالاً من أخيه الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، هنأه خلاله بالتعيينات القيادية الجديدة، سائلاً المولى، عزّ وجلّ، أن يبارك هذه الخطوات لما فيه الخير للإمارات وأهلها وتعزيز مسيرتها الحضارية، وتحقيق ما يتطلع إليه شعبها من تنمية ورفعة وتقدم في ظل قيادة سموه الحكيمة.

وهنأ العاهل الأردني القيادات الجديدة بالثقة الغالية التي أولاها إياهم صاحب السمو رئيس الدولة، وبمباركة إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في تأدية المهام الموكلة إليهم والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم لمواصلة خدمة وطنهم وشعبهم.

وأكد الملك عبدالله الثاني، الروابط الأخوية المتجذرة التي تجمع الأردن مع الإمارات والحرص المتبادل على ترسيخها.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره لأخيه الملك عبدالله الثاني، وتقديره للمشاعر الأخوية الصادقة التي عبر عنها تجاه دولة الإمارات وقيادتها وشعبها، متمنياً للأردن الشقيق مزيداً من التقدم والرخاء ودوام الاستقرار.

وتلقى صاحب السمو رئيس الدولة، برقية من محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، هنأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة.

وقال محمود عباس: «نسأل الله عز وجل أن يوفقكم ويسدد خُطاكم نحو تحقيق ما تصبون، والشعب الإماراتي الشقيق، إليه من أهداف وتطلعات، وتحقيق المزيد من التقدم والاستقرار والرخاء».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydvypxv4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"