عادي

رمته على ارتفاع طابق ثان.. سيارة تدهس حفيد الفنانة شريفة فاضل

13:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دهست سيارة يقودها شاب بسرعة جنونية بميدان سفنكس في المهندسين بالجيزة، حفيد الفنانة المصرية شريفة فاضل، ما أدى إلى إصابته بكسور وجروح خطيرة.

وتم نقل المجني عليه للعناية المركزة وسط حالة صحية حرجة، بينما لاذ المتهم بالفرار، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأوضح شقيق المجني عليه، أن الضحية يبلغ من العمر 20 عاماً، وكان عائداً من عمله بعد منتصف الليل، وأثناء وقوفه في انتظار سيارة أجرة، حضرت سيارة على سرعة لا تقل عن 140 كيلو، وأطاحت به لما يقرب من ارتفاع طابق ثانِ ونزل غارقاً في دمائه.

أضاف أن سائق السيارة عمره 19 عاماً، ولا يحمل رٌخصة قيادة وتبينّ أنه أخذ السيارة من صديق له، ولاذا سوياً بالفرار بعد انشغال الناس في حالة المجني عليه، وفقاً ل المصري اليوم.

وأشار إلى أن شقيقه مُصاب بنزيف في المخ، وكسر في الجمجمة، وقطع في الكبد، وتجمع دموي في المعدة، ونزيف في الحوض، فضلاً عن ضعف أعصاب عينيه، مطالباً بسرعة القبض على مرتكب الواقعة.

يشار إلى أن الفنانة شريفة فاضل كانت رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخامس من مارس الماضي، عن عمر ناهز 85 عاماً، لتنتهي مسيرة واحدة من أبرز المطربات في تاريخ الغناء المصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykwzbj7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"