عادي
أسهموا في العمل التطوعي

«شكراً لعطاءك» تكرّم 100 من الأمهات والأطفال

21:51 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، نظم فريق «شكراً لعطائك» التطوعي بالتعاون مع مجالس أحياء دبي وفريق «غاية» التطوعي حفلاً لتكريم 66 من الأطفال من طلبة مجلس سفراء الأمان و25 من الأمهات و25 من داعمي العمل التطوعي، في مجلس الخوانيج بدبي.

حضر الحفل سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة الفريق، ومنال الجوهري، نائبة مدير الفريق، إلى جانب راية المحرزي، قائدة برنامج فرسان شكراً لعطائك للأطفال.

وقال العامري إن الاحتفال بالمناسبات الثلاث في يوم واحد، لا يؤكد أهميتها فحسب، بل يؤكد مدى الترابط بين هذه المناسبات، فالأم تربي أطفالنا وتقدمهم للمجتمع في أبهى صورة، فهي المسؤولة عن إخراج جيل صالح يقدر على النهوض بالمجتمع.

وأكدت أسماء بنت مانع العتيبة، الرئيسة الفخرية لبرنامج فرسان شكرا لعطائك للأطفال، أن يوم الطفل الإماراتي مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً نجدد خلالها التزامنا وواجبنا تجاه أبنائنا ومستقبلهم، استكمالاً لجهود الرؤية الفذة للقيادة الرشيدة في رعاية الطفل الإماراتي، وضمان حقوقه الأساسية وصناعة مستقبل الأجيال القادمة.

وقال سيف الرحمن: إن الاحتفالية كانت في أجواء استثنائية كونها شملت 3 مناسبات عزيزة. مؤكداً أن تكريم عدد من داعمي العمل التطوعي بمناسبة اليوم العالمي للسعادة يرسخ قيمة التطوع ويعزز ثقافة العمل التطوعي في دولة الإمارات خصوصا في نفوس الأجيال الصاعدة.

وتحدثت راية المحرزي، عن أهمية الأم قائلة إنها أهم ركن من أركان المجتمع، فهي أساس نهضته وأساس تقدمه ورفعته وتكريم الأمهات في هذه المناسبة العظيمة عرفان لما بذلنه في تربية أبنائهنبغرس القيم الفاضلة في نفوسهم والمساهمة في بناء جيل مميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23zk8vfh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"