عادي
مسؤولون في أبوظبي يرفعون أسمى آيات التهاني إلى رئيس الدولة

عهد جديد في مسيرة التقدم يعزز المكتسبات الوطنية

02:06 صباحا
قراءة 3 دقائق

رفع رؤساء الدوائر والمؤسسات والجهات المحلية ومسؤولون في حكومة أبوظبي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة القرارات التي منح من خلالها ثقته الغالية إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بتعيينه نائباً لصاحب السمو رئيس الدولة، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، وتعيينهما نائبين لصاحب السمو حاكم أبوظبي، وإلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وتعيينه ولياً لعهد أبوظبي ورئيساً للمجلس التنفيذي.

وهنأوا أصحاب السمو الشيوخ بهذه الثقة الغالية لرئيس الدولة، متمنين لهم دوام التوفيق والسداد في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة، ومواصلة مسيرة الإنجازات الوطنية، بما يتماشى ورؤية قيادتنا الرشيدة ويحقق ما يصبو إليه المواطن من تطلعات وطموحات تضمن ترسيخ مكانة الدولة بين الأمم كأفضل وجهة للرخاء والازدهار والاستقرار.

قال الدكتور أحمد مبارك المزروعي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي: «نفتخر بالتعيينات القيادية الجديدة، ونهنئ سمو الشيوخ على هذه الثقة الغالية لقيادتنا الرشيدة التي تضع اللبنة الأساسية لبناء عهد جديد من مواصلة مسيرة التقدم والازدهار تعزيزاً لمكتسباتنا الوطنية».

فيما قال خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية: «إن التعيينات القيادية الجديدة التي أصدرها صاحب السمو رئيس الدولة، انعكاس لرؤية سموه السديدة التي تستمد قيمها من مدرسة الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ونؤكد التزامنا بمواصلة العمل تحت القيادة الرشيدة نحو مستقبل واعد ومزدهر وتنمية مستدامة تخدم الأجيال القادمة».

من جانبه، أكد جاسم محمد بوعتابة الزعابي، رئيس دائرة المالية - أبوظبي، «أن الثقة الكريمة التي أولاها صاحب السمو رئيس الدولة، إلى أصحاب السمو الشيوخ، تأتي استمراراً للنهج المؤسسي المستقر الذي اتبعه الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، سائلين الله عز وجل أن يكونوا خير سند وعون لصاحب السمو رئيس الدولة».

وقال الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، «إن التعيينات القيادية الجديدة تعكس الرؤية الاستشرافية للقيادة نحو الخمسين عاماً المقبلة، وتُعد استكمالاً لمسيرة التنمية والنهضة والازدهار والريادة للوطن».

فيما أوضح المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة - أبوظبي: «أن القيادات الشابة تدشن حقبة جديدة من الازدهار والتطور وتسهم في دفع مسيرة الإمارات الحضارية والتنموية ومواصلة تحقيق الإنجازات الرائدة عالمياً في مختلف المجالات والقطاعات».

ولفت محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، إلى أنه «في ظل التوجيهات الحكيمة لقيادتنا الجديدة، سنعمل في دائرة الثقافة والسياحة بلا كلل لترجمة هذه الرؤية والمساعدة في تحقيقها بكل الوسائل الممكنة، مع التزامنا المتجدد بمواصلة العمل من أجل التقدم نحو مزيد من النماء والازدهار لشعبنا».

وقال اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي، «إن التعيينات القيادية الجديدة ترسي ركائز مستقبل الوطن وتعزز ريادته لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لوطن الخير والعطاء، ونسأل المولى عز وجل أن يُسدد خطاهم ويوفقهم لتأدية مهامهم لما فيه خير الوطن».

أما سارة عوض مسلم، رئيس دائرة التعليم والمعرفة فقالت: «نهنئ بكل الفخر أصحاب السمو لتعيينهم في مناصبهم الجديدة، رؤيتهم وثبات عزيمتهم لتطوير دولتنا وإمارة أبوظبي تدفعنا للعمل لتحقيق المزيد من النمو والازدهار، ونتشرف بالعمل تحت قيادتهم لبناء مستقبلٍ مزدهر لأبنائنا وإمارتنا».

الصورة

وأشار محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة البلديات والنقل، إلى «أن التعيينات القيادية الجديدة، تعكس الفكر المتفرد والحكمة الاستثنائية والرؤية القيادية الفذة لصاحب السمو رئيس الدولة».

بينما أكد أحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية: «أن هذا الإعلان يشكّل انطلاقة لآفاق جديدة في مسيرة الإمارات، بدفع رحلة الاتحاد والوصول بها إلى أعلى درجات المجد، والمضي قدماً في الانتقال بالدولة إلى خطى عالمية جديدة».

وأوضح منصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة - أبوظبي، «أن التعيينات القيادية الجديدة تجسد التطلعات والرؤى الطموحة للقيادة الرشيدة وعزمها على السير قدماً في مسيرة التنمية والازدهار، وتعكس رؤية استشرافية تنبع من حكمة القيادة، بما يُعزز مكانة الدولة بين مصاف الدول المتقدمة».

وقال أحمد تميم هشام الكتاب، رئيس دائرة الإسناد الحكومي: «بهذه التعيينات القيادية الجديدة نمضي قدماً في مرحلة جديدة لمسيرة مستمرة من البذل والعطاء بروح الفريق الواحد، بما يلبي رؤى وتطلعات قيادتنا الرشيدة ويحقق المستهدفات الاستراتيجية للوطن ويرسخ ريادتها ومكانتها بين الأمم».

أما سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فيرى «أن التعيينات القيادية الجديدة تعكس النظرة الاستشرافية للقيادة الرشيدة في مواصلة نهج العطاء والبذل واستكمال مسيرة الرخاء والنماء لدولة الإمارات وشعبها، بما يحقق أهدافنا الوطنية ويترجم تطلعاتنا الطموحة على أرض الواقع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kx3e3pyz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"