عادي
تسلط الضوء على التجارب السياحية والترفيهية في الإمارة

فيديو حملة ترويجية في أبوظبي بمشاركة نجوم مانشستر سيتي

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي حملة ترويجية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي بمشاركة نجوم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، من خلال فيلم قصير يسلط الضوء على التجارب الاستثنائية المتنوعة في الإمارة التي تلبي تطلعات الجميع وتدعوهم لاكتشافها وفق اهتماماتهم الشخصية. وتأتي هذه الحملة امتداداً للشراكة القائمة بين الدائرة ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

ويظهر في حملة ‘Pace is Everything’ 6 من لاعبي الفريق الأول لنادي مانشستر سيتي وهم سيرجيو جوميز وإيرلينج هالاند وريكو لويس ورياض محرز وستيفان أورتيجا وكول بالمر، يستمتعون بالشمس والبحر والرمال في أبوظبي، ويتعرفون إلى تقاليدها الأصيلة ومعالمها الثقافية والترفيهية وأنشطتها العائلية خلال عطلتهم الشتوية.

وتحتضن الإمارة مجموعة واسعة من التجارب المُلهمة التي ترسخ مكانتها وجهة مفضلة للزوار الذين يرغبون في الراحة وتجديد الطاقة والصفاء الذهني على شواطئها الرملية الخلابة، أو يتطلعون للاستمتاع بفعالياتها وحفلاتها وأمسياتها الترفيهية النابضة بالحياة.

وتطلق دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي الحملة يوم 1 إبريل/ نيسان عبر قنواتها الرقمية وعلى منصات التواصل الاجتماعي خلال مباراة مانشستر سيتي وليفربول في استاد الاتحاد، الملعب الرسمي لنادي مانشستر سيتي.

وقبل انطلاق المباراة، سيتألق شعار الوجهة السياحية «حياكم في أبوظبي» وسط الملعب، بالتزامن مع عرض فيلم الحملة على الشاشة الكبيرة وداخل أجنحة الضيافة، بما يسهم في تحفيز الجمهور على زيارة الإمارة، واكتشاف عروضها الفريدة مع قرب حلول فصل الصيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys83nuyj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"