عادي

مذاقات فريدة في مهرجان القصباء للمأكولات

13:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تتواصل فعاليات «عالمٌ من النكهات - مهرجان القصباء للمأكولات» في شهر رمضان الفضيل، من 30 مارس حتى 8 إبريل 2023، بتقديم المأكولات والطهي، وفرصة تذوق خيارات من الأطباق الشهية من مختلف البلدان والمطابخ العالمية في القصباء، الوجهة العائلية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق).

يقام المهرجان برعاية هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وجمعية الشارقة التعاونية، حيث يجمع خبراء الطهي وعشاق الطعام من جميع أنحاء المنطقة.

ويضم المهرجان جوائز والعديد من أكشاك الطعام التي تعرض أصناف المأكولات من دول عديدة مثل الإمارات وسلطنة عمان والبحرين واليمن ومصر ولبنان والهند وسريلانكا وكوريا وإيطاليا والمكسيك وتايلاند وتركيا واليابان والصين. إضافةً إلى ذلك، ستُقام مسابقات للطهي والأطعمة والمشروبات، وورش صناعة الموكتيل، وتشكيل الشوكولاتة والفاكهة والثلج، وتزيين الخبز، وورش عمل للأطفال. ويمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الترفيهية المتجولة التي تتضمن العروض بالملابس التنكرية والألعاب البهلوانية والعروض الموسيقية، والتي ستضيف إلى أجواء المهرجان المزيد من المتعة.

وستتاح الفرصة للضيوف للقاء مع الشيف الإماراتية حنان الدولة والشيف اليوناني أليكسندروس بافلوبولوس، والمؤثر خالد المطروشي والممثل الإماراتي عبدالله سعيد بن حيدر، وستكون هناك أيضاً عروض ومشاركات من معهد الشارقة للتراث، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ونادي الشارقة للسيارات القديمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddzdcvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"