عادي

«منسي» ينصر الزمالك على المريخ

11:56 صباحا
قراءة دقيقتين
أنهى الزمالك المصري مشاركته في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بفوز مثير على المريخ السوداني 4-3 في القاهرة، بينها «هاتريك» للاعبه الجديد ناصر منسي وأسرع هدف في التاريخ سجله مصطفى شلبي.
ضمن منافسات المجموعة الرابعة ودّع الزمالك المسابقة القارية بفوز دراماتيكي.
واعتبر اللقاء تحصيل حاصل للفريقين اللذين ودعا المنافسات باكراً، حيث رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما يقبع المريخ في قاع الترتيب مع 5 نقاط، وضمن الترجي التونسي ووصيفه الشباب الرياضي بلوزداد الجزائري التأهل عن المجموعة.
تقدم الزمالك بهدفين في غضون ثلاث دقائق بعد تمريرة من المغربي أحمد بلحاج للخالي من الرقابة مصطفى شلبي لينفرد ويسدد داخل الشباك على يسار الحارس محمد المصطفى في الثانية 12.
ويعد الهدف هو الأسرع في تاريخ المسابقة القارية العريقة، حيث حطم شلبي الرقم القياسي المسجل باسم تياجو أزولاو مهاجم فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، الذي هز شباك ساجرادا الأنجولي في نسخة العام الماضي بعد 16 ثانية.
وعاد بلحاج ليمرر كرة إلى ناصر منسي سددها على يمين الحارس (3) مسجلاً الهدف الثاني.
وسجل رمضان عجب هدف تقليص الفارق للمريخ إلى يسار الحارس محمد صبحي في الدقيقة السابعة.
ومع بداية الشوط الثاني عادل المريج النتيجة عبر البديل الجوزلي نوح (48)، قبل أن يتقدم بهدف رأسي للبرازيلي باولو سيرجيو (56)، لينتفض الزمالك ويدرك التعادل بعد عرضية عبدالله جمعة ورأسية من منسي (64)، قبل أن يسجل الأخير هدفه الثالث الشخصي «هاتريك» والرابع لفريقه في الدقائق القاتلة بعد تمريرة من البديل عبدالله محمد (90+4).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54ae4htp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"