عادي

«الداخلية المصرية» تنفي تجاوزات جمهور الأهلي أمام الهلال السوداني

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نفت وزارة الداخلية المصرية صحة مقطع الفيديو المتداول، الذي يشير لوجود تجاوزات من جماهير النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت فريقهم أمس السبت مع الهلال السوداني، على استاد القاهرة الدولي.
وأكدت الداخلية في بيان رسمي عبر صفحتها على فيسبوك، أنه لا صحة لما تم تداوله بمقطع فيديو بإحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود تجاوزات من الجماهير بإحدى مباريات كرة القدم، والتي أقيمت باستاد القاهرة بتاريخ الأول من إبريل الجاري.
وأشارت إلى أنه بالفحص تبين أنه تم تركيب مقطع صوتي قديم منذ عام 2013 على مقطع فيديو تم تصويره من داخل الاستاد، وأن المباراة لم تشهد أية تجاوزات.
وشددت «الداخلية المصرية» على أن ذلك يأتي في إطار محاولة جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبلة وتشويه صورة جماهير الكرة المصرية وإحداث الوقيعة بينهم، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجى المقطع المشار إليه.
يشار إلى أن فريق الأهلي المصري حقق فوزاً مهماً في مواجهته مساء السبت، أمام الهلال السوداني، بالجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي على الهلال بنتيجة 3-0، في مباراة حسمت بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة صن داونز الجنوب إفريقي، متصدر المجموعة الثانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kxwz6bj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"