عادي
«النمور» يجدد الثقة بمدربه فرهاد

النصر يستضيف كلباء.. ودبا يتمسك بفرصته أمام خورفكان

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
فرهاد مجيدي يوقع عقد التجديد

الشارقة: علي نجم

يسدل الستار على مباريات المرحلة ال21 من دوري أدنوك للمحترفين، اليوم الأحد، بإقامة مباراتين، تشهد الأولى مواجهة بين النصر المتوهج في المرحلة السابقة بفوزه على العين، حين يستقبل اتحاد كلباء، بينما سيخوض دبا الفجيرة مباراة مصيرية أمام خورفكان.

ويريد النصر العاشر (20 نقطة)، ضمان المضي قدماً على سكة الانتصارات، وتذوق حلاوة الفوز الثالث على التوالي حين يستقبل على أرض استاد آل مكتوم ضيفه اتحاد كلباء الثامن.

ونجح النصر في نفض غبار النتائج المتواضعة عنه هذا الموسم، حين ذاق طعم الفوز في آخر جولتين، ليقفز بعيداً عن دائرة المهددين بالهبوط، وليرفع غلته إلى 20 نقطة، ويضع قدماً في الأمان في موسم للنسيان.

ويتطلع «العميد» إلى تجاوز عقبة الضيف الأصفر والأسود، من خلال الرهان على ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، وإن كان على التوغولي مالابا أن يعمل على صنع بصمة ووضع أولى الكرات في الشباك هذا الموسم، بعدما صام 20 جولة عن هز الشباك، حين يلاقي زملاء الأمس.

ولن يكون الضيف القادم من كلباء، لقمة سائغة؛ حيث سيحمل معه طموحات كبيرة بتحقيق المزيد من النقاط، وتلافي الوقوع في فخ الهزيمة التاسعة هذا الموسم، وإن كان مؤشر النتائج لم يعكس قيمة ما تحقق فنياً هذا الموسم.

وتوقف عداد كلباء عن تحقيق النصر في آخر 4 جولات، ويأمل أن يكون التعادل مع الوصل ثالث الترتيب في المرحلة السابقة دافعاً لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم وضمان إبعاد شبح الهزيمة عنه.

وسيغيب المدرب الإيراني فرهاد مجيدي عن دكة الاحتياط في لقاء اليوم بعد طرده أمام الوصل، لكن طيفه سيكون حاضراً بعد تجديد عقده لموسم جديد ثقة بالنقلة النوعية التي أحدثها مع «النمور».

يأمل دبا الفجيرة وصيف القاع (8 نقاط) التمسك بآمال البقاء حين يستقبل على أرضه ضيفه خورفكان التاسع (21 نقطة) في موقعة تمثل لقاء الفرصة الأخيرة بالنسبة لأصحاب الأرض.

وسيخوض دبا اللقاء بمعنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً على بني ياس في المرحلة السابقة، ما ساعده على ترك القاع والتقدم خطوة، أملاً في كسب المزيد من النقاط، حتى يتسنى له الاقتراب أكثر من البطائح الثاني عشر. ويدرك رجال المدرب المواطن حسن العبدولي أن فارق النقاط التسع ليس سهلاً، لكنه يبقى غير مستحيل في عالم المستديرة الصغيرة.

أما خورفكان الذي عاش موسماً فيه من مرارة سوء النتائج وحلاوتها الكثير، فيتطلع إلى استغلال مواجهة وصيف القاع من أجل زيادة غلته.

وستكون المباراة حواراً كروياً بين مدربين مواطنين هما حسن العبدولي في الجانب الأزرق، وعبد العزيز العنبري مع «نسور الخور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k6tcpfs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"