عادي

الهلال على بعد 3 نقاط من المركز الثالث

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
قال الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي بعد فوز فريقه في اللقاء الدوري المؤجل على الخليج 2-0 إنه سيعالج ضغط المباريات في المرحلة القادمة بالتدوير، مشيراً إلى أن الفريق الأزرق نجح في كسب 3 نقاط هامة في سياق المنافسة.
وقاد دياز فريقه في المباراة بعد ساعات من وصوله الرياض قادماً من الأرجنتين حيث تواجد لمتابعة ظروف ابنه الذي تعرض لحادث مروري قبل أسابيع.
وامتدح المدرب الأرجنتيني عمل جهازه المساعد خلال غيابه، فقال: «أشكر الطاقم الذي قام بالمهمة خلال غيابي، جميع الأمور على ما يرام».
ولفت الانتباه إلى أنه مع الجهاز الطبي أعدوا خطة سريعة لاستشفاء الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري من الإصابات التي لحقت بهم على مستوى الحوض للأول، وكاحل القدم للثاني.
وبلغ الهلال الرابع النقطة 42 وأصبح مؤهلاً لتجاوز الشباب الثالث بحال استطاع الانتصار في مباراته المؤجلة الثانية يوم الثلاثاء أمام الفيحاء قبل أن يلتقي بالشباب في قمة الجولة الـ22 يوم الجمعة.
وسجل إيجالو ثنائية الهلال في الدقائق 39 و45+6 والهدف الثاني من ضربة جزاء، ورفع النسر النيجيري رصيده في سباق الهدافين إلى 14 هدفاً متشاركاً مع البرازيلي تاليسكا لاعب النصر في المركز الثاني وعلى بعد هدف من عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الذي يمتلك 15 هدفاً.
واستمر الخليج الخاسر (17 نقطة) في المركز الرابع عشر، وقال مدربه البرتغالي مانويل بيدرو: «لقد أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لم نستغلها، النتيجة عادلة قياساً على قوة الهلال، ونحن سنعمل فيما تبقى على تحقيق هدفنا وهو البقاء في الدوري».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf6upzd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"