عادي

دبا الحصن يستعيد وصافة دوري الأولى

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة:نزار جعفر

استعاد دبا الحصن وصافة دوري الدرجة الأولى مؤقتاً بالفوز على ضيفه بينونة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب الحصن ضمن الجولة 28.

سجل لأصحاب الأرض البرازيلي جليمار داسيلفا(63) ورضا حنيوي (73) وسالم المعمري بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة»، فيما احرز ديادي هدف بينونة الوحيد.

بهذا الفوز يرفع دبا الحصن رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني في إنتظار ماستسفر عنه بقية مباريات الجولة،فيما بقي بينونة بنقاطه ال15 في المركز قبل الأخير.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب مصفوت على مضيفه العروبة بهدف وحيد احرزه البرازيلي واليسون اليكس، وبهذا الفوز يواصل مصفوت التألق رافعاً رصيده 49 نقطة في المركز الرابع،وشهدت المباراة طرد لاعب العروبة جمال الدين.

وكان التعادل 1-1 من نصيب العربي ومضيفه فرسان هيسبانيا ،بكر العربي بالتسجيل عن طريق فارس الجابري وأدرك مادجر التعادل لهيسبانيا.

وكان الذيد قد افتتح مباريات الجولة مساء الجمعة بالفوز على سيتي 2-1 ،وسجل هدفي الذيد الحساني تامبورا ولافيسا كيفن بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة» ليصل الذيد للنقطة 34..

ويلعب الأحد حتا المتصدر مع مسافي، والفجيرة مع الجزيرة الحمراء، على ان تختتم الجولة يوم الثلاثاء بلقاء الإمارات والحمرية في قمة مرتقبة، وجلف أف سي مع التعاون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/249t6myj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"