عادي

طارق لطفي: سعيد بأصداء «مذكرات زوج» و«ليلة السقوط»

15:11 مساء
قراءة دقيقتين
طارق لطفي وصبا مبارك في مشهد من ليلة السقوط
القاهرة- هبة صالح
أكد الفنان طارق لطفي أنه انتهى من تصوير دوره بالكامل في مسلسل مذكرات زوج، لافتاً إلى سعادته الكبيرة من أصداء وردود الفعل حول العمل حتى الآن، وتمنى أن تنال الحلقات المتبقية من المسلسل إعجاب الجمهور.
وأضاف: «سعادتي كبيرة بتقديم مسلسل اجتماعي راقٍ، يناقش أزمة منتصف العمر، والخلافات الزوجية بشكل متحضر وأسلوب عصري، والحمد لله العمل حقق حتى الآن ردود فعل مميزة جداً».
تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، يناقش العديد من المشاكل الزوجية، ويجسد طارق شخصية مراقب جوي، بينما تجسد عائشة بن أحمد دور زوجته، وهي مهندسة معمارية صارمة، ومديرة إحدى شركات الهندسة، وتدخل في خلافات مع زوجها طارق لطفي، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات، ويضطر للذهاب لدكتور نفسي، يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، والعمل مكون من 15 حلقة، وينتهي بنهاية النصف الأول من رمضان.
المسلسل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج للكاتب أحمد بهجت، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادي، وبطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، وآخرين.
يشارك طارق لطفي لأول مرة في موسم الدراما خلال شهر رمضان بعملين، حيث يعرض له أيضاً مسلسل «ليلة السقوط»، حيث يتناول العمل، الجرائم التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل العراقية في الفترة بين 2014 و2017، كما يسلط الضوء على الظروف والصعوبات التي عاشها أهل العراق في هذه الفترة، ويجسد طارق لطفي في المسلسل شخصية «أبو عبد الله»، أحد زعماء داعش، الملقب بـ «الدباح»، والعمل كان من المقرر عرضه في رمضان 2022، لكن تم تأجيله لظروف إنتاجيه، ليتم عرضه خلال هذا الموسم.
وأكد أن المسلسل واحد من الأعمال المهمة، ومكتوب بحرفية عالية، ويقدم رسالة مهمة جداً، ومقارنة البعض بينه وبين مسلسل «القاهرة كابول»، الذي عُرض في رمضان 2021، مقارنة ظالمة، وربما كان التشابه الوحيد بينهما أن كلاهما يتناول الجماعات الإرهابية، وما فعلته في المنطقة، والمسلسل محقق ردود فعل رائعة.
يشارك في بطولة مسلسل ليلة السقوط عدد كبير من النجوم، منهم، طارق لطفي، صبا مبارك، أحمد صيام، باسم ياخور، وكندة حنا، وآخرين، تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fuyarnzr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"