عادي
خرج من منزل ذويه في 26 مارس

اختفاء شاب عربي.. وشرطة الشارقة تحقق

00:53 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: محمود محسن

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة، في واقعة اختفاء شاب عربي عن ذويه في أحوال غامضة، منذ أكثر من أسبوع، ويجري البحث والتحري للوصول إلى مكانه.

وورد إلى مركز شرطة البحيرة الشامل بلاغ من ولي أمر الشاب «يزن محمد العاني » وعمره 17 عاماً، بعد تغيبه عن المنزل ظهر الأحد الماضي بعد خروجه لممارسة رياضة المشي، بعد أن نفدت جميع سبل البحث لديه، ما اضطر للجوء إلى الشرطة وفتح بلاغ بالواقعة.

ويروي والد الشاب ل «الخليج»: «خرج ابني يوم الأحد بتاريخ 26 مارس بمفرده، كعادته لممارسة رياضة المشي، وأثناء ذلك اتصل بوالدته ليخبرها بشعوره بالإرهاق الشديد، وأنه على وشك أن يغشى عليه، وعليه سارعت الأم بسؤاله عن موقعه لتقله إلى المنزل، فأخبرها بوجوده في منطقة المجاز قرب مركز شرطة البحيرة الشامل، وبوصول الأم إلى الموقع لم تعثر على الابن، وحاولت الاتصال به أكثر من مرة، ورغم أن الهاتف كان في حالة اتصال بالشبكة، فإنها لم تتمكن من الوصول إليه.

وأوضح والد الشاب أن ابنه طالب بمرحلة الحادي عشر، وطلب من ذويه الالتحاق بالمنهاج البريطاني «IG»، ولكونه يعاني الاكتئاب و«الشقيقة» طلب ولي الأمر من إدارة المدرسة، أن يلتحق بنظام التعليم «عن بُعد»، ليكون تحت رعاية الأسرة طوال الوقت ومتابعة حاله الصحية. لافتاً إلى أن يوم اختفاءه كان على ما يرام ولا توجد أي خلافات أسرية تستدعي هروبه من المنزل. مؤكداً أن الشاب ليس لديه أصدقاء وليس لدى الأسرة أقارب في الدولة.

واستدعى المركز المتخصّص بملف الواقعة الممثل في مركز شرطة البحيرة الشامل، والدي الشاب للتحقيق في ملابسات الواقعة والوقوف على أسباب تغيب الشاب عن منزله، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الإدارات المعنية، للدفع بالفرق المختصة لتنفيذ عمليات البحث والتحري.

وناشدت القيادة العامة لشرطة الشارقة الجمهور، بضرورة التواصل والتعاون للإدلاء بأي معلومات تفيد بواقعة الشاب المختفي، علماً بأنه في آخر ظهور له كان يرتدي قميصاً رياضياً أبيض، وبنطالاً أسود، داعية التواصل عبر الرقم 999.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sp9z5xd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"