عادي
التقى رئيس اتحاد الكتاب وأعضاءه وأشاد بدعم الحركة الثقافية

سلطان: الاهتمام بالمحتوى يرتقي بالمجتمع

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

التقى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرئيس الفخري لاتحاد كُتّاب وأدباء الإمارات، مساء الأحد، رئيس مجلس إدارة اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات وأعضاءه، في هيئة الشارقة للكتاب.

ورحب سموّه، في مستهل الاجتماع بالحضور، مشيداً بأدوار اتحاد الكتاب والأدباء في دعم الحركة الثقافية وتنمية المجتمع، في مختلف الجوانب الخاصة بالفكر والهوية والمعرفة.

وتناول الاجتماع عدداً من الموضوعات الخاصة بأعمال الاتحاد وأنشطته، وفعالياته المتنوعة، وسبل دعم الكُتّاب الإماراتيين والتواصل الثقافي بينهم.

ووجه سموّه، بالاهتمام بالجيل الجديد والناشئ من الكتّاب الإماراتيين ودعمهم، لتطوير انتاجهم الأدبي والثقافي، وإشراكهم في الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تنظم في الساحة الأدبية، مع مختلف الأجيال لمصلحة تبادل الخبرات وتطوير مستوياتهم.

وأكد سموّه، أهمية العناية بالمحتوى الخاص بالنشر، والاهتمام به بما يسهم في رقيّ المجتمع والأفراد وزيادة مخزونهم المعرفي والثقافي.

وثمّن رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاؤه، دعم صاحب السموّ حاكم الشارقة للاتحاد، واهتمامه الدائم به وتوجيهاته المستمرة لدعم تطور الاتحاد في كل المجالات، وتحفيزهم على مزيد من العمل في المجالات الأدبية والثقافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3b57ett6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"