عادي

انتقادات تطال هاري كين بعد شجاره مع دوكوريه

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دوكوريه يلطم كين

متابعة: ضمياء فالح

أجمع المحللون على انتقاد نجم توتنهام هاري كين بعد شجاره مع لاعب إيفرتون عبدولاي دوكوريه.

وارتكب كابتن منتخب إنجلترا وهدافها التاريخي خطأ بحق لاعب إيفرتون ديماراي جراي في مطلع الشوط الثاني قبل اندلاع الشجار مع دوكوريه.

وأمسك كين بقميص دوكوريه وفقد الأخير أعصابه ووضع يده على وجه كين. كين وضع يديه على وجهه فوراً واسقط نفسه أرضاً وطرد الحكم دوكوريه.

وعلق المقدم البريطاني بيرس مورجان، مشجع أرسنال، على الحادثة وقال ساخراً:«دعواتنا لكين الليلة، نأمل ألا تكون الحادثة نهاية لمسيرته»، فيما وصف داني ميرفي أسطورة توتنهام تصرف كين بـ«المخجل» وأضاف:«لماذا تسقط نفسك أرضاً؟ دوكوريه كان ليطرد على أي حال. ضربة على الوجه لا تجبرك على الانبطاح لكن دوكوريه غبي، يعرف اللوائح جيداً وخذل فريقه».

وقال جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق:«كين أسقط نفسه وتقلب على الأرض، لو فعل ابني هذا لخجلت منه» فيما قال جاري نيفيل مدافع اليونايتد السابق:«لو كنا في غرفة الملابس لقلنا لهاري أحسنت لقد تسببت في طرد لاعبهم. ما كنت لأفعل ما فعله كين لكنني ما كنت لأمانع إن فعل مهاجم فريقي نفس الشيء. أنا أمنح هاري كين أفضلية الشك، هو فعلاً يمثل السقوط لكنه ربما صدم عندما وجد أصابع دوكوريه في عينه».

وسيغيب دوكوريه عن مباريات فريقه الثلاث أمام مانشستر يونايتد وفولهام وكريستال بالاس بعد التعادل أمام توتنهام والذي أبعد الفريق عن منطقة الهبوط مؤقتاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3a8btx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"