عادي

«نادي سيدات الشارقة» يحيي شهر رمضان بمحاضرات وحكواتي

13:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ينظم نادي سيدات الشارقة خلال شهر رمضان المبارك محاضرات ذات طابع روحاني نابع من إيمانيات الشهر الفضيل ومحاضرة تثقيفية وجلسة حكواتي، حيث تنفذ ضمن أيام محددة تعقد في كولاج مركز المواهب وكولاج كافيه بمقر النادي بالشارقة.

تقام أول محاضرة في 6 إبريل تحت عنوان «اتركي أثراً»، وتقدمها الواعظة منى طارش العليلي. لتطرح عدداً من المحاور هي: نساء تركن أثراً، ولماذا نترك أثراً؟، وحصاد وأجور.

كما ستقدم د.فاطمة الأنيس، استشارية دولية في الرضاعة الطبيعية IBCLC، الورشة الثانية في 13 إبريل الجاري تحت عنوان «الصيام في الحمل والرضاعة»، لتتناول فيها عدداً من المحاور وهي نصائح لتسهيل صيام الحامل والمرضع، وبعض الأفكار لوجبات مغذية ومفيدة لإدرار الحليب. بالإضافة إلى تنظيم جلسة الإطالة على الشاطئ للمساعدة على التخفيف من التوتر وزيادة مستوى النشاط.

وتختتم سلسلة الخواطر بأمسية الحكواتي تحت عنوان «وصفة السعادة» التي ستلقيها الراوية باولا بالبي، وفداء عطايا، وحنا سلمون في 16 إبريل، للاستمتاع بالحكايات التقليدية الشيقة على أنغام العود.

وأكدت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالنادي الحرص كل عام على تنظيم الفعاليات التثقفية والتوعوية والدينية والورش التي تعزز مكانته كبيئة متكاملة الخدمات تتفاعل مع مختلف المناسبات والأحداث لدعم وبناء مجتمع مثقف وصرح أسري مستقر وهادئ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcr2sp8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"