عادي

هل يصنع دبا «ريمونتادا البقاء»؟

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة دبا وخورفكان
نجح دبا الفجيرة في التمسك بخشبة الخلاص، ورفض رجال المدير الفني المواطن حسن العبدولي رمي المنديل، حين حقق الفريق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم، بعدما تفوق على خورفكان بهدف دون مقابل.
حوار المدربين المواطنين، انتهى لصالح حسن العبدولي، الذي قاد النواخذه للتفوق على كتيبة المدرب عبد العزيز العنبري، لينجح الفريق المضيف في كسب النقطة السابعة في آخر 9 جولات.
وقلص دبا الفارق مع البطائح الثاني عشر (أول مراكز البقاء) إلى 7 نقاط، ليصبح الفريق أمام تحد كبير وتساؤل أكبر حول القدرة على تكملة الرحلة، وصنع «ريمونتادا البقاء» في الجولات الأخيرة، علماً بأن الفريقين سيلتقيان وجهاً لوجه في الجولة 23 على أرض ملعب خالد بن محمد.
ونجح الفريق في إنهاء المباراة الثانية على التوالي بشباك نظيفة، ما عزز من فرصته في حسم الموقعة المصيرية التي خاضها على أرضه، وليحسم المباراة، بهدف رائع من البرازيلي المقيم الفارو الذي رفع غلته إلى 4 أهداف، ليكون هو الهدف سادس هدف يسجل بأقدام لاعبي «السامبا» من آخر 9 أهداف سجلها الفريق في المسابقة.
وعمق بني ياس من جراح الظفرة ليدك مرماه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصبح مصير «فارس الظفرة» بالبقاء أقرب إلى حلم بعيد المنال، خاصة مع سقوط الفريق للمباراة السابعة عشرة هذا الموسم، وليواصل الفريق رحلته دون تذوق طعم الفوز للجولة الثامنة على التوالي والتي اكتفى بها بحصد نقطة واحدة فقط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/64kk97ey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"