عادي

غضب شديد.. إدارة «برشلونة» تطالب تيباس بالاستقالة

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أصدر نادي «برشلونة» الإسباني بياناً رسمياً يطالب خلاله خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا» بالاستقالة.

وأعربت إدارة برشلونة عن غضبها واستيائها الشديدين بعد اكتشاف تقديم تيباس، أدلة كاذبة إلى المدعي العام، بغرض إدانة النادي وتجريمه.

وأوضح النادي في البيان المنشور عبر موقعه الرسمي: «لهذا السبب، نطلب بشكل عاجل من رئيس رابطة الدوري الإسباني الظهور علناً لشرح موقفه، بعيداً عن التغريدة التي أرسلها تيباس قبل ساعات، والتي تفتقر إلى الجوهر وتحمل نبرة التهديد».

وأضاف البيان أن إدارة برشلونة، تشعر أن النادي ضحية لحملة إعلامية لادعاء أمور لم تحدث، نافية أن تكون دفعت أي رشى للحكام.

وقال البيان: «تشمل هذه المضايقات مجموعة من وسائل الإعلام وكتّاب الرأي بدرجات متفاوتة من النوايا، ومع قيام الدوري الإسباني بتأجيج النيران خلف الكواليس، بمساهمات من رئيسه الذي ذهب في اتجاه واحد فقط؛ محاولة إدانتنا أمام الرأي العام، قبل أن يتم الحكم على الحقائق».

وواصل النادي دفاعه عن موقفه وتأكيد تعمد خافيير تيباس تشويه صورة برشلونة أمام الرأي العام، والسعي لتوريط إدارته في قضايا جديدة.

واختتمت إدارة نادي برشلونة بيانها ضد تيباس، بمطالبته بالاستقالة، موضحة: «بسبب منح نفسه صلاحيات لا تخصه، ولأسباب تتعلق بالكرامة واحترام رئاسة الدوري الإسباني، يجب على تيباس الاستقالة من منصبه. ومع ذلك، وإدراكاً منا بهوسه باضطهاد نادي برشلونة، وإظهار كرهه المستمر وكراهيته الواضحة لنادينا، فإننا نتفهم أن رئيس الدوري الأسباني الحالي سيستمر في جهوده للإضرار بنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58jk8553

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"