عادي
من الهيئة الأمريكية Great Place to Work بالشراكة مع مجلة «فورتشن»

«ديوا» والطاير يتوّجان بأرفع جوائز «أفضل بيئة عمل» والقيادة الناجحة

21:16 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بشهادة «أفضل بيئة عمل» لعام 2023، التي تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work بالشراكة مع مجلة «فورتشن»، للجهات التي تسهم في تحقيق التميّز المهني لموظفيها، وتوفر أفضل بيئة عمل. وتبوأت الهيئة المركز الأول بين المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي. كما توج سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، بجائزة ريادة العام عن قيادته الناجحة للهيئة وفق أعلى معايير التميز العالمية.

وحققت الهيئة هذا الإنجاز المتميّز، استناداً إلى التحليل الشامل والمستقل الذي أجراه معهد Great Place to Work في دولة الإمارات، حيث تعتمد هذه الشهادة على التغذية الراجعة التي تقدّم للموظفين كونها جزءاً من استطلاع موسع عن تجربة مكان العمل. وهي هيئة عالمية متخصصة في تقييم ثقافات وبيئات العمل المتميزة بموثوقيتها وأدائها، حيث يعتمد قادة الأعمال والباحثين على مقاييسها لوضع معيار يحدد مكان العمل المفضل للموظفين.

وأعرب الطاير، عن سعادته بهذا الفوز للمرة الرابعة، حيث فازت الهيئة للمرة الأولى بالشهادة عام 2019. وأكد أن هذا النجاح يعكس مواصلة التزام الهيئة بالاستثمار في كوادرها البشرية، انطلاقاً من إيمانها بأن موظفيها هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز المستمر، ومواكبة المستجدات والتغييرات المتسارعة لمواصلة مسيرة تميز الهيئة وريادتها في العالم.

وأضاف «نقتدي بكلمات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله «منظومة العمل الحكومي تتطور لتحقق الغايات التي يسعى لها كل إنسان وهي السعادة له ولأسرته»، ونعمل على توفير بيئة عمل إيجابية وسعيدة تحتفي بروح الفريق الواحد وتعزز الولاء الوظيفي وروح الإخاء والمودة بين الموظفين، وذلك في إطار جهودنا لجعل دبي أسعد مدينة في العالم، وترسيخ أسس السعادة في المجتمع وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين والزائرين وجميع المعنيين. ونعمل على دعم موظفينا في مسيرتهم المهنية وحياتهم الشخصية، ونأخذ على عاتقنا مسؤولية تزويدهم بالأدوات اللازمة ليكونوا شركاء فاعلين في صنع المستقبل».

وأشارت الهيئة الأمريكية إلى أن الهيئة أثبتت تميزها في بناء ثقافة في بيئة العمل قائمة على قنوات التواصل المفتوحة، بما يتيح للموظفين التعبير عن أفكارهم ومخاوفهم. كما تتعامل الهيئة مع موظفيها باحترام وعدالة، ما يرسخ بيئة العمل الإيجابية في الهيئة. وأعربت عن فخرها بالهيئة، وثقتها بدور ثقافة بيئة العمل المتميزة في الهيئة في تحفيز الجهات الأخرى ليحذوا حذو الهيئة.

و قال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية «نحرص على توطيد أواصر الثقة والتواصل مع جميع الموظفين، والإنصات إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم، وإيجاد حلول مبتكرة تضمن ترسيخ سعادتهم وشحذ طاقاتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/synavbac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"