عادي

«محاربي الإمارات» أفضل منظمة رياضية في حفل «سكاي نيوز عربية»

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، منظم البطولة، أن حصول منظمة محاربي الإمارات على جائزة أفضل منظمة رياضية في الحفل السنوي لقناة سكاي نيوز عربية يعد دافعاً لتحقيق المزيد من الإنجازات والعمل لتقديم الأفضل.

ونالت «محاربي الإمارات» الجائزة خلال الحفل السنوي لقناة سكاي نيوز عربية في أبوظبي، والذي أقيم ضمن «ليلة الأساطير» بحضور كوكبة من نجوم الرياضة العربية والعالمية.

وأوضح درويش أن الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة تسبق العالم، وهو ما يساعد على التميز وتحقيق الإنجازات، وقال: «لولا أبوظبي لما استطعنا تحقيق ذلك، وكل هذا حدث في وقت صعب جداً على العالم، واستطعنا تنظيم 25 نسخة عالمية في خضم تحدي كورونا».

وأضاف درويش: «أبوظبي تتربع على عرش العالم في المنشآت الرياضية، وهو ما ساعد في تحقيق الإنجازات الرياضية عموماً، وهذا التكريم يزيد المسؤولية علينا، ويزيد مسؤولية التميز والابتكار والاحتراف والتوسع الجغرافي ليرى العالم سلسلة محاربي الإمارات، والمحافظة على اللقب في الموسم المقبل».

وتابع: «التتويج بالجائزة يأتي ترجمة للجهود الكبيرة التي بذلتها البطولة برئاسة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، من أجل وصولها إلى العالمية، ونشرها بشكل أوسع في مختلف القارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yym3rue9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"